الهيئة العامة للترفيه تبدأ اليوم فعالية المرح في الحركة بجدة

الهيئة العامة للترفيه تبدأ اليوم فعالية المرح في الحركة بجدة ، و لأن العقل السليم في الجسم السليم فالجميع مدعو لممارسة مجموعة من الأنشطة الرياضية والفعاليات العائلية الصحية، بأسلوب مرح ومشوق، بالإضافة للتنافس مع الأهل والأصدقاء في لعبة الأبطال الألعاب المضخمة كالشطرنج العملاق والبلياردو والتنافس بها مع الأهل والأصدقاء. وسيكون هناك أماكن مخصصة للسيدات للحصول على الخصوصية والراحة عند اللعب مع الأطفال أو الصديقات.

 

فعالية المرح في الحركة بجدة من تنظيم الهيئة العامة للترفيه

تنظم الهيئة العامة للترفيه لأول مرة في المملكة خاصة في عروس البحر الأحمر جدة بداية من اليوم الأربعاء وحتى ثلاثة أيام من 6 – 8 سبتمبر 2017م فعالية المرح في الحركة ، والهدف من هذه الفعالية تعزيز ثقافة الرياضة المجتمعية كفكرة وسلوك يمكن لجميع أفراد العائلة المشاركة في نشاطاتها المبهرة دون ملل.

بداية الفعالية

تبدأ الفعالية من 5-11 مساء في ملعب الكعكي بحي الخالدية، حيث المساحة الكبيرة التي تسمح للعائلات بممارسة أفضل الأنشطة الترفيهية الحركية، وتعلم كيفية تحضير أشهى الأطباق والوجبات الصحية اللذيذة على الهواء مباشرة

وأوضح الأستاذ محمد حسنين أن الهيئة العامة للترفيه من خلال هذه الفعالية توفر العديد من الخيارات والفرص الترفيهية لكافة شرائح المجتمع بالتركيز على الرياضة التي تخلق مجتمعا حيويا بنمط حياة صحي .

فعاليات المرح في الحركة

تقدم الفعالية الأنشطة الرياضية بعدة أوجه منها إمكانية تحويل الطاقة الحركية من خلال ركوب الدراجات الهوائية الى طاقة كهربائية والإستمتاع بمشاهدة فيلم عائلي .

بالإضافة إلى سباق وتحديات ترفيهية يشرف عليها مدربون رياضيون متخصصون يحصل الفائزون فيها على جوائز مالية  .

ممارسة الألعاب الضخمة كالشطرنج العملاق والبلياردو والتسلق ، كما حرصت الهيئة على تخصيص مساحة مغلقة للسيدات للعب مع أطفالهم وصديقاتهم براحة أكبر، ومساحة أخرى لشحن الطاقة والتلذذ بالأطعمة الصحية.