سعوديات مبدعات في الحرف اليدوية

سعوديات مبدعات في الحرف اليدوية و فن الديكوباج والتي يتميزن بالخبرة في تطبيق أفكارهن باحترافية مميزة ، وتميزت الكثير من السعوديات في هذا المجال المتجدد ، وزادت شهرتهن عبر مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا على موقع التواصل الاجتماعي الانستقرام وسناب شات ، ويمكن لكل المهتمات في هذا العالم الرائع زيارة حساباتهن والتعرف على الكثير من الأفكار المختلفة .

سعوديات مبدعات في الحرف اليدوية

أفكار نورة تقدم دروسها في الحرف اليديوية

لكل السيدات اللواتي يعشقن الأعمال اليدوية ويفضلن تجديد الأثاث والإكسسوارات الخاصة بالمنزل يمكنهن متابعة حساب أفكار نورة ، والتي تقدم من خلاله الكثير من الأفكار والدروس في فن الديكوباج و الحرف اليدوية وذلك عبر حساباتها على الانستقرام وسناب شات ، وتقدم نورة ايضا الدورات المتخصصة في هذا المجال ، ويمكن مشاهدة أعمالها كذلك عبر قناتها على اليوتيوب .

المبدعة في الحرف اليدوية نسرين

تقدم نسرين عبر حسابها على الانستقرام والذي يتابعها فيه أكثر من 20 ألف متابعة الكثير من أفكار الديكوباج والأعمال اليدوية الخاصة بجميع المناسبات كالعيد ورمضان وغيرها من المناسبات المختلفة ، وتتميز أعمال نسرين ببساطتها وجمالها ، ويمكن إقتباس الكثير من الأفكار من خلالها .

منى ناصر توفر أدوات الحرف اليدوية

لم تكتفٍ منى ناصر بتنفيذ الأعمال اليدوية بل استطاعت تحويل شغفها في هذا المجال لعالم التجارة و توفير جميع المنتجات الخاصة بأعمال الديكوباج والأعمال اليدوية من أجود الماركات التركية ، ويمكن مشاهدة حسابها والتعرف على طريقة استخدام كل منتج من خلاله .

المبدعة في الحرف اليدوية أفنان

حرري شغفك هو المنهج الذي تتبعه أفنان في أعمالها ويتابعها عبر حسابها على الانستقرام أكثر من 984 ألف متابع ، توفر من خلاله الكثير من الأفكار والأعمال التي تقوم بها أفنان بطريقتها الخاصة في عالم الديكوباج و الأعمال اليدوية المختلفة تستخدم من خلالها كل الأدوات التي يمكن إعادة تنسيقها مرة أخرى .