الخبر تحتضن " أشغال سعودية 4 " برعاية حرم أمير الشرقية

بهدف دعم الأسر السعودية المنتجة و إبراز مواهبها، تحتضن مدينة الخبر فعالية " أشغال سعودية " في نسختها الرابعة، برعاية من الأميرة عبير بنت فيصل بن تركي آل سعود، حرم الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية.

فعالية " أشغال سعودية "

ينظم فعالية " أشغال سعودية 4 " مركز عطاء الخير التابع لجمعية فتاة الخليج الخيرية النسائية بمحافظة الخبر، و ذلك في فندق القصيبي بالخبر ، قاعة سماح، يوم الثلاثاء الموافق 21 مارس الحالي.
و تأتي الفعالية بهدف دعم الأسر المنتجة، و تنمية قدراتها و مواهبها، و تسويق منتجاتها، حيث تضم أكثر من 30 أسرة من المنطقة الشرقية، أبدع أفراد منها في مجالات عدة، و سيكون ريع الفعالية لصالح الأسر المنتجة.

علما بأن الفعالية تتضمن عرض مجموعة كبيرة من القطع الحرفية المنفذة بدقة و إبداع من قبل حرفيات، مثل الديكوباج و النقدة و الكورشيه و التطريز و السعف و الإكسسوار بأفكار حديثة و متميزة .

جمعية فتاة الخليج الخيرية

يُذكر بأن جمعية فتاة الخليج الخيرية تهدف لدعم المرأة و اﻷسرة السعودية لتكون منتجة و ذات فعالية في المجتمع، من خلال تقديم برامج تنموية حرفية و مهنية، و تسعى الجمعية إلى تأصيل مفهوم التنمية الاجتماعية و العمل التطوعي بإدارة متميزة في بيئة جاذبة ذات تقنيات عالية الجودة، و تحقيق مبدأ التكافل في الأسرة و المجتمع.