الخبر تحتضن معرض المصممين و المصممات السادس

تستعد مدينة الخبر في المنطقة الشرقية لانطلاق فعاليات معرض المصممين و المصممات في نسخته السادسة، الذي يحتضن نخبة من الطاقات الشابة المبدعة من المصممين و المصممات في كافة المجالات.

معرض المصممين و المصممات السادس

يقام معرض المصممين والمصممات السادس الذي حقق نجاحا متميزا في نسخه الخمس السابقة، يوم 19 ديسمبر الحالي، و ذلك بفندق سوفتيل، كورنيش الخبر، تحت رعاية الأميرة غادة بنت عبدالله بن جلوي آل سعود، بتنظيم من شركة آدمكس للدعاية و الاعلان.

و يلتقي في معرض المصممين والمصممات السادس المقرر استمراره لمدة ثلاثة أيام متتالية ، نخبة من المصممين و المصممات في كافة المجالات المرتبطة بعالم التصاميم المتنوعة، و من أبرزها مجالات الأزياء، العطور، الأثاث، الديكور، الجرافيك، المجوهرات و غيرها، حيث يقدم المصممون و المصممات أحدث و ابرز إبداعاتهم و ابتكاراتهم الاحترافية المتميزة.

دعم المصممين و المصممات السعوديين

يُذكر بأن معرض المصممين و المصممات يركز على اهمية ابتكار مساحة سعودية متميزة في عالم التصميم العصري بابراز المواهب المحلية الصاعدة، املا في الخطو خطوات كبيرة في مجال دعم التصميم السعودي و التعريف به، و دعم مواهب المصممين و المصممات السعوديين للانطلاق في ساحة التصميم العالمية.

سعوديون يشاركون في المعرض السنوي الأول للحِرَف الخليجية بقطر

 16 معرض متخصص و200 حرفي وحرفية يحتضنهم سوق عكاظ