النسخة الإلكترونية

صفقة عالمية بين Brij Entertainment وEMPIRE لدعم المواهب المبدعة والوصول بها للعالمية

Brij Entertainment الفريق السعودي
1 / 4
Brij Entertainment الفريق السعودي
سعود التركي يوقع الصفقة العالمية
2 / 4
سعود التركي يوقع الصفقة العالمية
صفقة عالمية بين Brij Entertainment وEMPIRE لدعم المواهب المبدعة
3 / 4
صفقة عالمية بين Brij Entertainment وEMPIRE لدعم المواهب المبدعة
صفقة عالمية لدعم المواهب المبدعة والوصول بها للعالمية
4 / 4
صفقة عالمية لدعم المواهب المبدعة والوصول بها للعالمية

أعلنت شركة Brij Entertainmentعن توقيعها صفقة عالمية مع شركة EMPIRE العالمية، بهدف دعم المواهب المبدعة ومساعدتهم في الوصول للعالمية باحترافية.

صفقة عالمية بين Brij Entertainment وEMPIRE لدعم المواهب المبدعة

أعلنت شركة Brij Entertainment شركة التسجيلات الرائدة في المملكة العربية السعودية، عن توقيع اتفاقية عالمية مع شركة EMPIRE شركة الموسيقى المستقلة ومقرها سان فرانسيسكو والتي أسسها غازي شامي، ضمن هدفهم الأول والدائم لدعم المواهب المبدعة ومساعدتهم في الوصول للعالمية باحترافية، حيث ستوفر EMPIRE خدمات التوزيع الاستراتيجية لفناني Brij Entertainment وتكمل خططها العالمية الحالية.

وأعربت شركة Brij Entertainment عن ثقتهم التامة بأن هذه الشراكة مع EMPIRE بخبراتها وسجلها الحافل بالنجاحات سوف تسهم في تحقيق غاياتهم المستقبلية، مؤكدين استمرارهم في المضي قدما للوصول إلى تحقيق أهدافهم.

شركة Brij Entertainment

تعني شركة Brij Entertainment بدعم المواهب السعودية والإقليمية الموجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بينما عُرفا مؤسسيها "سعود التركي" و"عبدالرحمن حجاج" باسم السفراء الجدد للموسيقى في المملكة العربية السعودية، والذين يعملون على بناء الجسور الدبلوماسية بين الثقافات من خلال موسيقاهم، في إطار تماشي أهداف Brij Entertainment مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 ومواصلة جهودهم لتعزيز ودعم وتطوير الفنانين الموهوبين.

وحول هذه الاتفاقية العالمية أعرب مؤسسي Brij Entertainment عن تشرفهم بإتاحة هذه الفرصة لهم لبناء شراكة قوية والتحليق برؤيتهم عالميا مع قوة عالمية مثل EMPIRE، بينما أكد "سعود التركي" بأن تركيزهم الأساسي ينصب على تصدير الثقافة السعودية بأكثر الطرق المثمرة وتوثيق التعبير الفني الناشئ في السعودية اليوم، وأعرب عن حماسهم للعمل مع فريق EMPIRE لصنع التاريخ وسد الفجوة الثقافية من خلال الموسيقى لتقريب العالم معًا.

مؤسسي شركة Brij Entertainment

يُذكر بأن مؤسسي شركة Brij Entertainment والتي ستفتح مقرها الرئيسي في الرياض قريبا، هما "سعود التركي" و"عبدالرحمن حجاج"، حيث "سعود التركي" هو منتج تسجيلات دولية وقيِّم ورجل أعمال تعاون مع نخبة من النجوم العالميين ومن أبرزهم Swizz Beatz و DJ Khaled و Talib Kweli و Royce Da 5'9".

أما "عبدالرحمن حجاج" فهو مغني وكاتب أغاني ومنتج، وسيطلق أغنيته الأولى المرتقبة " High No More" بالتعاون مع Richard Wilkinson (Adele, Amy Winehouse) and Rhys Lewis (Kygo, Deca)، ومن المقرر أن يطلق في 24 سبتمبر الجاري مشروع Last Call for Coco"".

الصور تم استلامها من قِبل Brij Entertainment.

×