بالفيديو والصور: اختتام منافسات بطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات

ضمن الأنشطة المتنوعة التي يقوم بها الاتحاد السعودي للجوجيتسو بهدف تطوير اللعبة والاشراف عليها ونشرها في جميع انحاء المملكة وعلى كافة المستويات، نظم الاتحاد بطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات.

بالفيديو والصور: اختتام منافسات بطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات

نظم الاتحاد السعودي للجوجيتسو بطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات، والتي احتضنتها الصالات الرياضية الخضراء في الرياض، والتي تأتي ضمن أنشطة الاتحاد السعودي للجوجيتسو المتنوعة لتطوير مستوى لاعبات "الجوجيتسو".

وحظيت بطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات بمشاركة 25 لاعبة، تنافسن في أوزان مختلفة، وشهدت البطولة تنافسية عالية ومستويات مميزة، إذ كانت المنافسات على خمسة أوزان، تم بعدها توزيع 13 ميدالية على اللاعبات الفائزات في البطولة.

وفي إطار ذلك نشر حساب الاتحاد السعودي للجوجيتسو عبر "تويتر"، صورا متنوعة لإحماء اللاعبات المشاركات في بطولة المنطقة الوسطى للسيدات بالرياض، وصورا خاصة بمنافسات البطولة، وتتويج اللاعبات الفائزات في البطولة، هذا بالإضافة إلى صورة جماعية للأبطال المتوجين مع مدربة المنتخب "أماندا".

وكذلك نشر الاتحاد مقطع فيديو اشتمل على أبرز اللقطات الخاصة ببطولة المنطقة الوسطى للجوجيتسو للسيدات بالرياض.

الاتحاد السعودي للجوجيتسو

يُذكر بأن الاتحاد السعودي للجوجيتسو (SJJF) هو الجهة المسؤولة عن رياضة الجوجيتسو في المملكة العربية السعودية، والتي تعد من أبرز رياضات الدفاع عن النفس، وتتمثل أنشطة الاتحاد في تطوير اللعبة والاشراف عليها ونشرها في جميع انحاء المملكة وعلى كافة المستويات، من دخولها في البرامج المدرسية والتدريب العسكري، الى جعل الرياضيين السعوديين في اللعبة قوة مهيمنة على الساحة الدولية التنافسية.

وتتضمن رؤية الاتحاد السعودي للجوجيتسو خلق بيئة يكون الجوجيتسو في متناول الجميع فيها، وايجاد البرامج الترفيهية للرياضيين ذوي الاداء العالي، مع بناء مجتمع أكثر ثراء بالشخصيات الرياضية وبصحة اقوى، فيما تتضمن مهمة الاتحاد السعودي للجوجيتسو نشر قيم "الجوجيتسو" في جميع انحاء المملكة من خلال نظام مركز وشامل على كل المستويات لإلهام التقدم، وتقديم التوجيه السليم لتطوير الرياضة السعودية الى مركز عالمي للجوجيتسو، والمساهمة في مجتمع عالمي أفضل.