بالفيديو والصور: جدة تحتضن النسخة الثانية لـ "المعرض الدولي الفوتوغرافي" بمشاركة 100 فنان وفنانة

احتضنت عروس البحر الأحمر جدة افتتاح "المعرض الدولي الفوتوغرافي" في نسخته الثانية، بمشاركة 100 مصور ومصورة من 14 دولة، بمجموع لوحات بلغ عددها 109 صور فنية.

افتتاح "المعرض الدولي الفوتوغرافي" في نسخته الثانية

أطلقت جمعية الثقافة والفنون بجدة، المعرض الدولي الفوتوغرافي في نسخته الثانية بمشاركة 100 مصور ومصورة من 14 دولة بمجموع لوحات بلغ عددها 109 صور فنية.

وتنوعت موضوعات الصور المشاركة في المعرض الدولي الفوتوغرافي في نسخته الثانية، ما بين التصوير التعبيري والطيور والخيول والإنسان والطبيعة والعمارة والحضارة وأعماق البحار والتصوير المقرب "المايكرو".

وفي إطار ذلك فلقد نشرت الحسابات الرسمية للجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بجدة، عبر "تويتر" و"انستجرام" مقطع فيديو وصورا متنوعة لافتتاح "المعرض الدولي الفوتوغرافي" في نسخته الثانية.

بالفيديو: جانب من افتتاح "المعرض الدولي الفوتوغرافي 100 في نسخته الثانية"

وكذلك نشرت جمعية الثقافة والفنون بجدة، صورا لافتتاح الأستاذ "ياسر محمد عبده يماني" والأستاذ "محمد آل صبيح" المعرض الدولي الفوتوغرافي ١٠٠ في نسخته الثانية، بحضور مدير عام قناة اقرأ الأستاذ "محمد سلام" والدكتور "صالح الشادي" ونخبة من المصورين الفوتوغرافيين.

دعم الحركة الفوتوغرافية ورعاية المبدعين

أوضح مشرف لجنة التصوير الفوتوغرافي بجمعية الثقافة والفنون بجدة "عمر النهدي"، بأن المعرض الدولي الفوتوغرافي يأتي في نسخته الثانية ليؤكد استمرارية الجمعية في دعم الحركة الفوتوغرافية ورعاية المبدعين ويحمل رسالة التصوير في إظهار الجمال في شتى جوانب الحياة.

يُذكر بأن جمعية الثقافة والفنون بجدة تسخر إمكانياتها لتذليل الصعاب أمام المواهب، وتقدم لهم الدعم المعنوي واللوجستي، لإظهار مواهبهم وتنميتها وصقل مهاراتهم عبر عدة أنشطة، في إطار أهدافها وخطواتها وفق "رؤية 2030"، لإبراز ودعم الحركة الفنية والثقافية وتحفيز المبدعين والمبدعات باختلاف الفنون.