العازف وصانع العود الإماراتي ناصر المرزوقي.. موهبة موسيقية متكاملة وإبداعات ساحرة

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بمواهبها المميزة وقدرات أبناءها الشباب من المبدعين في شتى المجالات الفنون التشكيلية والموسيقية والثقافة بشكل عام.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على موهبة فنية إماراتية في مجال العزف والموسيقى قدمت العديد من الأعمال الفنية ذات الطابع المميز والأسلوب المنمق الجذاب لكل عشاق الموسيقى والفن.. أنها العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي.

اللمسات الأخيرة قبل الانتهاء من صناعة العود

مشوار من الإبداع والريادة

العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي له العديد من الأعمال الفنية المميزة التي تؤكد على قدراته الفنية الساحرة وإبداعه الفني الفريد من نوعه.

بدأ الفنان الإماراتي وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي مشوار الإبداع في عالم الموسيقى منذ نعومة أظافره ودفعه شغفه بعالم الموسيقى منذ الصغر للسعي نحو تعلم كل ما يتعلق بتلك الصناعة الساحرة.

حيث بدأ الفنان الإماراتي الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي في عزف العود بمفرده ليؤكد على شغفه الكبير وعشقه للموسيقى بشكل عام والعود بشكل خاص.

العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي دفعه عشقه للعود إلى السعي بشكل مستمر عن آلات العود القديمة والحرص على اقتنائها.

نقطة انطلاق حقيقية

وكان للفنان الإماراتي الموهوب العديد من الأعمال المميزة والمشاركات الموسيقية ذات السحر الخاص حيث قدم عزفا للفرقة الموسيقية العربية في " دار الأوبرا " دبي والتي كان يترأسها الموسيقار الإماراتي الأستاذ عيد الفرج وذلك في العام 2017 م لتشكل نقطة انطلاق حقيقية للفنان الموهوب.

وفي العام 2019 م قرر العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي طرق أبواب جديدة في عالم صناعة الموسيقي حيث قام الفنان الإماراتي بتأسيس ورشة لصناعة العود في منزلة وقد حرص على شراء أجود الأدوات لصناعته.

وأستطاع العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي أن يحقق إنجازا كبيرا من خلال قيامه بتصميم العود على النسبة الذهبية للأبداع الهندسي خلال 4 شهور .

حيث قام العازف وصانع العود الموهوب ناصر علي عبدالله المرزوقي بتصميم كافة أجزاء العود ليصبح العود بتصميم ساحر يتمتع ببصمة إماراتية وعربية فريدة من نوعها تؤكد الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها الفنان الإماراتي.

إبداعات مميزة من صانع العود الإماراتي ناصر المرزوقي.