تعيين الدكتورة "عهود الشهيل" أول رئيسة لقسم الاعلام بجامعة الملك سعود

تم تعيين الدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل" رئيسة لقسم الإعلام بكلية الآداب في جامعة الملك سعود، لتكون أول سعودية تتولى منصب رئيسة لـ "قسم الإعلام" بجامعة الملك سعود.

تعيين الدكتورة "عهود الشهيل" أول رئيسة لقسم الاعلام بجامعة الملك سعود

تم تكليف الدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل" بمنصب رئيس لقسم الإعلام بجامعة الملك سعود، هذا بالإضافة إلى عملها متحدثاً رسمياً باسم الجامعة، ومستشاراً إعلامياً لرئيس الجامعة.

وحول ذلك، فلقد أعلن حساب المتحدث الرسمي لجامعة الملك سعود، وكذلك حساب "صحيفة رسالة الجامعة" الصحيفة الاسبوعية التي تصدر عن قسم الإعلام بجامعة الملك سعود، عن صدور قرار رئيس الجامعة بتعيين الدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل" رئيساً لقسم الإعلام بكلية الآداب في جامعة الملك سعود.

ومن جانبه، توجه الدكتور "علي العنزي" رئيس قسم الإعلام بجامعة الملك سعود وعضو مجلس الشورى "سابقاً"، بالمباركة للدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل" على صدور قرار رئيس الجامعة بتعيينها رئيسا لقسم الاعلام بكلية الآداب بجامعة الملك سعود، وتمنى لها التوفيق في مهمتها، مشيرا إلى رئاستها سوف تكون رئاسة مميزة بإذن الله.

الدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل"

يُذكر بأن الدكتورة "عهود بنت سلطان الشهيل" حاصلة على البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من الولايات المتحدة الامريكية.

وتولت الدكتورة الشهيل عدة مناصب بجامعة الملك سعود، حيث تولت منصب وكيلة قسم الإعلام بكلية الآداب بالجامعة، وتم تعيينها المتحدثة الرسمية باسم الجامعة وذلك لنشاطها الإعلامي في الجامعات والمؤسسات، كما أنها مستشارة مدير الجامعة للشؤون الإعلامية منذ عام 2019.

كما عملت الدكتورة "عهود الشهيل" في العديد من المؤسسات السعودية، حيث أنها قد دعمت المؤسسات الإعلامية في الخليج العربي وخاصة في المملكة العربية السعودية.