"مسك الخيرية" تعرض فيلمها الوثائقي "على قيد النجاح".. لأول مرة

عرضت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك الخيرية"، للمرة الأولى، فيلمها الوثائقي "على قيد النجاح"، الذي يوثِّق رحلة الإنجاز التي خاضتها المؤسسة العام الماضي في خضم التحديات التي فرضتها جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

الفيلم الوثائقي "على قيد النجاح"

يستعرض الفيلم الوثائقي "على قيد النجاح" كيف واصلت "مسك الخيرية" المضي قدماً بتنفيذ جدول أعمالها وبرامجها، لمتابعة دورها المؤثر في استثمار طاقات الشباب، واستحداث منصات حضارية تفتح آفاقًا جديدة للتواصل مع العالم، عبر وسائط افتراضية مكّنت شريحة أوسع من الشباب والمهتمين للاستفادة من مبادراتها وبرامجها وأنشطتها.

وحول ذلك أوضح الدكتور بدر البدر الرئيس التنفيذي لمؤسسة مسك الخيرية، بأن الفيلم الوثائقي هو نتاج جهود موظفي وموظفات مسك الخيرية وهو يعكس مرحلة تاريخية مهمة مرت بها المملكة ودول العالم أجمع، وكيف استطاعت "مؤسسة مسك" التكيف مع تداعيتها في وقت قياسي، ومواصلة خطاها في إحداث الأثر في تمكين الشباب، وتوجيههم لاستكشاف الفرص في أعماق الأزمة، ومساعدة المجتمع على تخطي ذلك الوضع الطارئ، بالتزامن مع سلامة منسوبيها والمبادرة بأخذ كافة الإجراءات الاحترازية.

علما بأن مؤسسة "مسك الخيرية" كانت قد قادت خلال الأزمة قمة "شباب العشرين Y20" وعقدت خلالها 25 اجتماعا بمشاركة 23 دولة، كما نظمت "منتدى مسك العالمي" في نسخته الخامسة بشكل افتراضي بالكامل من العاصمة الرياض بمشاركة ما يزيد عن 70 متحدث في أكثر من 12 جلسة حوارية، وعلى هامش المنتدى استضافت المشاركين من أنحاء العالم افتراضياً في "مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال" التي واصلت دعمها لرواد ورائدات الأعمال رغم الظروف وقدمت حلولاً إبداعية لعدد من المشكلات التي تواجهها دول العالم.

عرض الفيلم الوثائقي "على قيد النجاح".. لأول مرة

عُرض الفيلم الوثائقي "على قيد النجاح" بقاعة العرض السينمائي(Muvi) في (يو ووك- U-Walk) بمدينة الرياض، بحضور الأمين العام لمؤسسة "مسك الخيرية" المهندس بدر الكحيل، ورئيسها التنفيذي الدكتور بدر البدر، ومديري برامج المؤسسة، وممثلين عن وزارتَي الصحة والتجارة، وعدد من قادة الرأي والمؤثرين.

وعلى هامش العرض الأول عقدت "مسك الخيرية" جلسة حوارية، شارك فيها منتج الفيلم عمر المقري، وعدد من مديري برامج "مسك الخيرية"، وجمع من ممثلي وسائل الإعلام والمؤثرين في منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لتبادل الرؤى والأفكار بشأن الفيلم، وقصة نجاح "مسك الخيرية" في العام الماضي، وللنقاش حول قصة تكيف مسك مع الجائحة واستمرار برامجها ومبادراتها لتمكين الشباب.

يُذكر بأن مؤسسة "مسك الخيرية" قد أشارت إلى أن الفيلم سيُعرض أمام الجمهور العام قريبًا، عبر موقعهم الالكتروني وحساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.