فيديو: الكشف لأول مرة عن الشكل النهائي لـ ونتر وندرلاند في موسم الرياض

ينتظر سكان وزوار العاصمة السعودية انطلاقة مدينة الملاهي العالمية ونتر وندرلاند Winter Wonderland التي حطت رحالها في شمال مدينة الرياض، والتي تأتي ضمن فعاليات موسم الرياض.

بالفيديو الكشف لأول مرة عن الحلة الأخيرة لـ Winter Wonderland

مع اقتراب موعد انطلاق مدينة "ونتر وندرلاند" بأجوائها اللندنية، والتي تعد من أبرز الفعاليات العالمية الترفيهية التي يحتضنها "موسم الرياض" الذي ينطلق تحت شعار "تخيل"، نشر الرئيس العام لهيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي في "تويتر" مقطع فيديو، كشف من خلاله ولأول مرة عن الحلة الأخيرة لـ Winter Wonderland، وأرفق مقطع الفيديو بتغريدة جاء فيها:

"هذا ٧٠٪ من الشغل... والوعد إن شاء الله يوم الثلاثاء تشرفونا"

في الوقت الذي أكد فيه موسم الرياض بأن الاعمال في مدينة الملاهي العالمية مازالت قائمة على قدم وساق لانطلاق الحدث القادم يوم الثلاثاء، مع اقتراب القائمون عليها من وضع اللمسات الأخيرة قبل الانطلاق.

مدينة الألعاب "ونتر وندر لاند" الشهيرة في لندن

نجح موسم الرياض في اجتذاب فعالية مدينة الألعاب "ونتر وندرلاند" الشهيرة في لندن، من الأجواء اللندنية لأجواء الرياض الشتوية، والتي تعد إحدى أهم الفعاليات العالمية والمتميزة في الموسم.

تشارك مدينة الألعاب "ونتر وندرلاند" في "موسم الرياض" بتقديم مجموعة رائعة من العروض، تصل إلى 42 لعبة مختلفة وفعاليات متنوعة تناسب جميع الأعمار، وسوف تُقام أكبر حلبة تزلج في الشرق الأوسط، حيث تضم الفعالية مدينة ألعابٍ، وعروضاً مسرحية، وعالم مارفل، ومعرضاً لريال مدريد، وألعاب خفةٍ، وحديقة الثلج، وكذلك العديد من الألعاب الضخمة، كالدولاب العملاق، الذي يمكّن راكبيه الاستمتاع بمشاهدة الإطلالات الخلّابة كالحكم، والثمامة، والدرعية.

وتعتبر مدينة "ونتر وندرلاند" من أجمل مناطق الترفيه الموسمية، التي تقتصر نشاطاتها على فصل الشتاء، فهي تتيح للزائرين فرصة التزلُّج في كُبرى صالات التزلّج في المملكة المتحدة، وخوض مغامرة الدخول في أعماق البحار داخل مملكة الجليد السحريّة.

علما بأن الألعاب المشاركة في المدينة العالمية قد تم مضاعفة حجمها خصيصًا لموسم الرياض، مما جعلها أكبر ملاهٍ متنقلة في العالم، حيث تصل مساحتها إلى 200 متر مربع، بينما تستمر فعاليات رياض ونتر وندرلاند حتى تاريخ 15 يناير 2020 م.