بالفيديو: استمعوا إلى مفاجأة تركي آل الشيخ وهديته لـ "موسم الرياض"

مع اقتراب موعد انطلاق أكبر مواسم السعودية "موسم الرياض"، فاجأ المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، الجميع بطرحه أغنية جديدة له بعنوان "تخيل"، معلنًا أنها هديته بمناسبة اقتراب "موسم الرياض".

بالفيديو: استمعوا إلى مفاجأة تركي آل الشيخ وهديته لـ "موسم الرياض"

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، رئيس موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" أغنية جديدة له بعنوان "تخيل"، معلنًا أنها هديته بمناسبة اقتراب موسم الرياض، والذي انطلق العد التنازلي له بذات العنوان "تخيل".

وتضمنت كلمات أغنية "تخيل" التي كتبها تركي آل الشيخ: " تخيل في الرياض صار اللي ما قد صار.. بهرنا العالم وصرنا محط الأنظار".

وكان آل الشيخ، قد نشر الدليل الرسمي لموسم الرياض والذي يحتوي على تفاصيل وفعاليات الموسم الذي سيشهد أكثر من 3 آلاف فاعلية ترفيهية مختلفة، وعلق على ذلك بتغريدة جاء فيها:

"هذا كل ما يخص "موسم الرياض" حتى الآن واكيد فيه أكثر ...

موقع الموسم.

دليل الموسم.

سامحونا عالقصور وادعولنا بالتوفيق ... نحبكم ونتمنى رضاكم وسعادتكم لأنكم تستاهلون أكثر".

تركي آل الشيخ يطلق العد التنازلي لموسم الرياض تحت شعار "تخيل"

يُذكر بأن الأستاذ تركي آل الشيخ، كان قد أطلق رسمياً العد التنازلي لانطلاق موسم الرياض، منذ عدة أيام تحت شعار "تخيل"، والذي تقام فعالياته خلال الفترة من 11 أكتوبر إلى منتصف ديسمبر لعام 2019م في 12 منطقة منها 6 مناطق رئيسية و6 مناطق فرعية، موزعة في مختلف أنحاء العاصمة، وذلك على مساحة تبلغ 14 مليون مترٍ مربع.

وجاء الكشف الرسمي عن الموسم من خلال مقطع فيديو أطلقه الأستاذ تركي آل الشيخ على حسابه بموقع "تويتر" واعداً الجمهور بأكبر موسم في المملكة يجمع 100 عنوان فعالية مختلفة تناسب جميع شرائح المجتمع من كافة الفئات العمرية، وبفعاليات تتجاوز الـ 3 آلاف فاعلية ترفيهية متنوعة تجتمع للمرة الأولى في التاريخ في منطقة واحدة، حيث سيحتضن الموسم الكثير من الفعاليات الترفيهية الغير مسبوقة والتي تضم عددًا من الفعاليات الرياضية، والترفيهية، والعروض المسرحية، والموسيقية، والحفلات الغنائية العربية والعالمية، وعروض الأزياء، والسيرك، والخدع البصرية، والألعاب، وافتتاح مطاعم عالمية، وغير ذلك من الفعاليات التي يتضمنها دليل موسم الرياض.