كيفية اكتشاف وجود امرأة اخرى في حياة الزوج

وجود امرأة اخرى في حياة الزوج له علامات يمكن للزوجة أن تكتشفها بذكائها وطريقتها الخاصة ، لكن من المهم قبل أي شيء أن تتجنب الزوجة الشك في زوجها وأن لا تحول حياتها الأسرية لجحيم بسبب هذا الشك ، وفي حال تأكدت الزوجة من وجود امرأة اخرى في حياة زوجها يجب عليها أن تحتوي الموضوع بذكاء تحافظ به على كرامتها قبل أي شيء ثم حياتها الأسرية .

كيف تكتشف الزوجة وجود امرأة اخرى في حياة الزوج

على الزوجة أن تضع قاعدة مهمة في حياتها وهي أن قليل من الذكاء سيجعل حياتها أفضل وأجمل ويمكنها بالتالي أن تعرف إن كان هناك امرأة اخرى في حياة الزوج بسهولة ، فمهما أعتقدت الزوجة أن زوجها غامض وذكي إلا أنه لن يصل لذكاء المرأة في معرفة الكثير من التفاصيل وذلك لطبيعة المرأة وفطرتها وامتلاكها الحاسة السادسة .

المرأة بذكائها تستطيع أن تحلل مواقف زوجها وتغيراته مهما حاول إخفاءها لأنه في اعتقاده أساسا بأنه أذكى من المرأة وبالتالي يمكنها أن تتعامل معه وفق على ذلك ، وبالتالي فبمجرد أن تشعر الزوجة بتغيير في تصرفات ومواقف و أطباع زوجها ستتأكد حينها على وجود امرأة اخرى في حياة الزوج وهنا عليها أن تتصرف بذكاء وحكمة وصمت ثم تبدأ بتغيير تعاملها مع زوجها للسيطرة على هذا التغيير والتأكد من وجود مرأة أخرى .

●       أهم التصرفات التي تكشف خيانة الزوج هي رغبته الدائمة بالبقاء لوحده بحجة العمل أو التعب أو أي أعذار أخرى .

●       وجود امرأة اخرى في حياة الزوج ستجبره الخروج كثيرا بحجج واهية مثل الاجتماعات الخارجية أو أعذار تمكن الزوج من الخروج من المنزل بكثرة أو أن يبقى لفترات طويلة بحجة زيادة عدد ساعات العمل في عمله .

●       الاهتمام الزائد بالنفس دليل على وجود امرأة اخرى في حياة الزوج وحينما يبدأ الزوج بشراء ملابس وعطور جديدة ستعرف الزوجة بوجود أخرى في حيات زوجها

●       حينما يزداد غضب الزوج على أمور لا تستحق الغضب فهذا دليل على وجود امرأة اخرى في حياة الزوج ويعود سبب هذا الغضب والعصبية بسبب شعوره بالذنب تجاه زوجته .

●       وقد يؤدي تأنيب الضمير للزوج بسبب وجود امرأة اخرى في حياة الزوج إلا الإهتمام الزائد بشراء مستلزمات المنزل والاهتمام بأولاده أكثر ماديا .

●       ستقل الرغبة في العلاقة الحميمة أو زيادتها في حين وجود امرأة اخرى في حياة الزوج وسيمثل الزوج أحيانا  بالاستقامة والولاء التام للزوجة بطريقة مختلفة عن أطباعه الحقيقية .