متى يسقط الرجل من نظر المرأة ومتى تسقط هي من نظره ؟

يسقط الرجل من نظر المرأة ، و قد تسقط المرأة من نظر الرجل ، والأسباب كثيرة ، ولكن على الرغم من كثرتها إلا أنه هناك دوما شيئا كبيرا يحدث ليسقط الرجل من نظر المرأة وتسقط المرأة من نظر الرجل 

متى يسقط الرجل من نظر المرأة ؟

يسقط الرجل من نظر المرأة التي أحبته وربطت حياتها به ، إذا وجدت في عيونه صورة إمرأة أخرى ، وهنا يقدر السقوط بقدر الجرح الذي سببها لها حينها ، فالمرأة قد تغفر أي شيء للرجل إلا خيانته لحبها ، وخداعه لها ، لأنه سبب لها جرح  لن يطيب أبدا .

متى تسقط المرأة من نظر الرجل؟ 

الخيانة هي أكثر الأفعال التي تسقط المرأة من نظر الرجل ، وهنا يشترك الرجل والمرأة في أن الخيانة إثم لا يغفر ولا يمكن أن يغفر ، خصوصا إذا كانت المرأة هي من بدأت بالخيانة ، فقد تغفر المرأة للرجل خيانته لها ، وهو ما لا يحدث إذا كانت المرأة هي التي خانت الرجل .

لا يختلف أثر الخيانة على الرجل عنه لدى المرأة ، فطعم الخيانة واحد في الحالتين ، وأثرها عميق على نفس كل منهما ، ولا فرق في الجرح هنا فكلاهما إنسان يشعر وله قلب يتألم .

وأخيرا على الرجل والمرأة أن يسلكا طريق الصدق والصراحة والوضوح ، فإذا تغيرت مشاعرهما وجب عليهما المكاشفة واخبار بعضهما البعض بذلك بدلا من خيانة المشاعر وجرح الكرامة وكسر القلوب .