أقوى نساء الأرض .. من تكون ؟

جرى العرف على أن يعتقد الرجل أنه يجب على المرأة أن تكون ضعيفة كي تقبل بين صفوف الرجال ، و هو عرف لازال معترف به من قبل بعض الرجال الذين يؤمنون بفكرة خاطئة بها الكثير من المغالطات عن المرأة و شخصيتها و دورها في المجتمع ، و شريكة لا تقل عن الرجل أهمية في الحياة .

من هي أقوى نساء الأرض ؟

المراة التي تعي قدر نفسها جيدا ، و لا تقبل بالذل أو الإهانة ، و ترفض التقليل من شأنها و محو شخصيتها هي أقوى نساء الأرض .

المرأة التي لا تركع لرجل رضي لها بأن تعيش في الحياة على الهامش ، هي أقوى نساء الأرض ، هي تلك المرأة التي تستطيع الحياة بدون الخضوع للرجل الذي يريد أن يهدم شخصيتها و ذاتها ، هي إمرأة تعي جيدا كيف لها أن تعيش مرفوعة الرأس بكفاحها و إعتمادها على نفسها إذا ما تخلى عنها شريك حياتها في أي وقت من الأوقات . 

المرأة و الطلاق

من المعروف لنا جميعا أن الطلاق هو أبغض الحلال عند الله سبحانه و تعالى  ، و لكنه حلالا و قد يكون هو الخيار الوحيد ، و أفضل الحلول في حالات كثيرة أهمها تلك الحالات التي تقوم على ظلم المرأة و هدر كرامتها و ظلمها ، خصوصا وأنه من الصعب أن تستمر الحياة بظلم طرف قوي مؤثر و فعال في الحياة الزوجية مثل المرأة .

حينها ستبدأ المرأة القوية بإختيار العلو لا الدنو ، الكرامة لا الذل ، لتريح نفسها من كم الطاقات السلبية التي لها أن تميت قلبها و مشاعرها و هي لازالت على قيد الحياة ، تاركة معتقدات المجتمع ، و آراء الآخرين وراء ظهرها طالما أنها إمرأة مستقيمة ، تتحرى الحلال في كل أمر ، و تبحث عن الكرامة و العيش بسعادة و طمأنينة و راحة بال .

إقرأ المزيد 

إمرأة لن ينساها الرجل أبداً!

من بين كل النساء.. هذه هي المرأة التي لا يلتفت إليها الرجل أبدا

الرجل أكثر حناناً من المرأة