9 تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك

تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، الإحترام أحد أهم مقومات نجاح الحياة الزوجية، ولذلك يجب عليك عزيزتي أن تحترمي زوجك وأن تحافظي على إحترامه لك، وذلك بتجنب فعل تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك.

تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك

9  تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك

تصرفات عديدة ولها تأثير سلبي قوي على علاقتك بزوجك وعلى إحترامه لك، ومن هذه التصرفات ما يلي:

الكذب عليه

الكذب من تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، لأنه سيفقد ثقته فيك وهو أمر سيقلل من إحترامه لك حد الفقد، لذا لا تكذبي عليه إحتراما لنفسك أولا ثم إحتراما وتقديراً لزوجك.

إفشاء أسراره

من تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، إفشاء أسراره ومعرفته بذلك، لأنك بهذا الفعل تقللين من قدرك في عيونه وتسرعين من فقدانه لاحترامه لك، وثقته بك أيضاً.

الإساءة إلى أمه

الإساءة إلى أم زوجك من التصرفات التي تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، لأنك لا تحترمينه، ولا تحترمين أمه المرأة التي أنجبته والتي من المفترض أن تحترميها لأنها في منزلة الأم، كما أن عدم إحترامك لها يشير إلى نقاط ضعف قوية في تربيتك.

التحايل عليه

بعض الزوجات تتحايل على أزواجهن للحصول على المال بطرق ملتوية، فلا تكوني مثلهن، لأنه تصرف أحمق يحط من قدر الزوجة عند زوجها، كما أنه يندرج تحت تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك.

النطق بألفاظ غير لائقة

نطقك بألفاظ غير لائفة يحط من قدرك ويقلل من قيمتك، ويدخل ضمن تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، لأن قد وضعتي نفسك في قالب لا يليق بك، فلا تلومي إلا نفسك إن فعلت هذا التصرف.

تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك

التكبر والسخرية من الآخرين

السخرية والتكبر من تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، لأن سخريتك من الآخرين تكشف عن صفات سيئة في شخصيتك، وتكشف كثير من الستر عنك أمام زوجك، ولذلك يفقد إحترامه لك.

التطاول على زوجك بكلمات لاذعة

التطاول على زوجك بكلمات لاذعة تدخل ضمن تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، فاحذري ذلك، بإحترامك لزوجك في كل الأوقات لتحافظي على إحترامه لك، ولتحافظي على إستقرار الحياة الزوجية وحسن علاقتك به.

نفاقك للآخرين

نفاقك للآخرين يجعل زوجك يراكي في صورة غير جيدة ويصدمه فيك، ولذلك يدخل نفاقك للآخرين ضمن تصرفات تجعل زوجك يفقد إحترامه لك، فحافظي عليه وعلى إحترامه لك بتجنب النفاق وكل التصرفات التي تسيء إليك وتنفره منك.

الغش والخداع

لا تحاولي أبدا غش زوجك أو خداعه في أي من الأمور والتفاصيل التي تتعلق بكلاكما وبحياتكما الزوجية، لأن الغش والخداع من تصرفات تفقد زوجك إحترامه وحبه لك أيضاً.