صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها

صفات في المرأة تجعل الرجل، الخلاف بين الرجل والمرأة أمر وارد حدوثه، وفي بعض الحالات قد يحاول الرجل أن يهجر المرأة لإخماد نار الخلافات بينهما، ولإعتماد طريقة أخرى للتعامل معها، وهي هجرها قليلا أو الإبتعاد عنها وقت معين، ولكنه قد يعجز عن ذلك في بعض الحالات، لأنه توجد صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها، فما هي هذه الصفات؟.

صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها

على الرغم من عزم الرجل النية على هجران أنثاه قليلا حتى تهدأ ويهدأ هو أيضا، إلا أنه قد لا يستطيع القيام هجرها أو البعد عنها بسبب بعض الصفات التي تتحلى بها المرأة وتجعله أسيرا لها، ومن صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها ما يلي

طيبة وحنونة

طيبة المرأة وحنانها وعطفها على الرجل من صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها، لأنه يحب أن يحظى دائما بالشعور بالدفء الذي تمنحه له بكل حب وعطف وحنان، وهنا يقنع الرجل نفسه بحقيقة هامة، وهي أن الإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، وأن عليه الإحتفاظ بها كما هي طيبة وحنونة.

مخلصة

عندما يلمس الرجل مدى إخلاص المرأة في حبها له، وعندما يتأكد من ذلك، لا يقوى على هجرها لأنها تحبه بإخلاص، ولذلك ومهما حدث بينه وبينها من خلافات لا يستطيع أن يؤذي مشاعرها أو يهجرها، ولذلك فالإخلاص يأتي ضمن صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها.

خفيفة الظل

خفة الظل من صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها، لأنها تستطيع أن تخرجه بسهولة من ضغط العمل و صعوبة الحياة ومن دائرة الأعباء و المسؤوليات بحسها الفكاهي العالي الذي يجعله يبتسم ويضحك وينسى ما به من هموم.

واثقة من نفسها

يخشى الرجل في بعض الأحيان أن يقسى على المرأة التي تحبه ويبادلها هو نفس الشعور، لأن ثقتها في نفسها تجعله لا يقوى على ذلك الفعل الذي قد يزعزع تلك الثقة إن فعل، ولذلك فالثقة بالنفس من صفات في المرأة تجعل الرجل لا يقوى على هجرها.

مرهفة الحس والمشاعر

إحساس المرأة المرهف له دخلا كبيرا في عدم قدرة الرجل في بعض الحالات على هجرانها، لأنه يدرك قدر حساسيتها ويعلم بكبريائها وعزة نفسها، ولا يريد أن يترك أثرا سلبيا في علاقتهما ببعضهما البعض بسبب هجرانه لها، لأنه يعلم جيدا أنها لن تنسى ذلك.