أفكار هدايا في يوم الحب لعشاق التكنولوجيا

بعيدا عن الهدايا التقليدية و في ظل الحيرة التي تنتاب البعض حول أفكار الهدايا المناسبة لعيد الحب، نجد بعض الفئات تهوى و تعشق كل ما له علاقة بالتكنولوجيا و عوالم التقنية و الأجهزة الحديثة، في ظل تعدد الخيارات المتاحة و المتجددة دائما في عالم التكنولوجيا اللامحدود، و التي تتوفر في معظم المتاجر السعودية المتخصصة. 

أفكار هدايا عيد الحب لعشاق التكنولوجيا

سيلفي ريموت

لعشاق التقاط الزوايا الواسعة في السيلفي فإن " سيلفي ريموت " سيكون الاختيار الأمثل للاهداء، حيث يمكن للمستخدم وضع الهاتف بعيدا عنه، سواء بعصى السيلفي أو تثبيته في مكان معين، و استخدام الريموت المتصل بالهاتف عبر البلوتوث عبر الضغط عليه لالتقاط الصورة.

شاحن الكمبيوتر المحمول " لابتوب تشارجر بلاس "

شاحن الكمبيوتر المحمول بلاس، من شركة زولت شاحن فريد من نوعه، فهو صغير الحجم، و شكله أنيق و جميل، إضافة إلى ذلك يمكن شحن الكمبيوتر المحمول الخاص مع جهازين آخرين في آن واحد بفضل منافذ الناقل التسلسلي العالمي (USB) الثلاث فيه.

أي ثيتر ستريمر

يحصل مستخدمو " أي ثيتر ستريمر " على متعة سينمائية فريدة من نوعها، مع حجب كامل للضوء، حيث تعمل العدسات النقية على تقليل التعب و الدوار جراء المشاهدات الطويلة، و يمكن توصيل " أي ثيتر ستريمر " بالأجهزة المختلفة عبر الـ " بلوتوث " و شبكة الـ " واي فاي ".

جهاز " غوتينا "

يساعد جهاز "غوتينا" في البقاء على اتصال حتى في الأماكن التي ينقطع فيها إرسال الهاتف الجوال تماما،  و يباع كل جهازين في علبة واحدة، و يعمل هذا الجهاز عبر وصله بالهاتف الذكي و تطبيق مرافق لكي يتمكن المستخدم من إرسال الرسائل و الموقع المحدد لمستخدم آخر للجهاز، و بحسب الشركة، فان الاتصال يبقى قائما بين الجهازين حتى مسافة 4 أميال في الأماكن المفتوحة، و حتى ميل واحد في المدن المزدحمة.

بروشوت جيمبال

يتيح هذا الجهاز للمستخدمين تصوير الفيديو على غرار المحترفين، إذ هو يساعد في تثبيت و توضيح الصور، و يسهل التحكم به عن بعد، كما أنه يأتي بوحدة تحكم لتسهيل عملية التحكم و التشغيل.

بالصور اجمل الطرق لتغليف الهدايا

باقة منوعة من مختاراتنا لهدايا يوم الحب