راحة أكبر في المنزل مع فرن الغاز الجديد من إل جي

يحرص معظم المستهلكين في دولة الإمارات العربية المتحدة على اتباع نمط حياة متوازن، وتقدم لهم شركة إل جي إلكترونيكس كل ما يلزمهم من أجهزة منزلية لتحقيق ما يطمحون إليه، ومنها فرن غاز جديد يحول طبيعة طهي الطعام في المطبخ ليصبح أبسط وأكثر متعة.

يقدم فرن الغاز الجديد LG Gas Cooker (الطراز LF98V05S) للمستهلكين سهولة فائقة في طهي الطعام وتنظيفه من بقاياه، وهو يمتاز بمواقد عالية الحرارة تنتج حرارة قوية باستطاعة 6.3 كيلوواط، فتخفض المدة اللازمة الطهي بنسبة كبيرة. وعلى الرغم من أن هذه التقنية تبث حرارة عالية إلا أنها توزعها بانتظام على قدور الطبخ للمحافظة على درجة الحرارة المثلى.

سواء كنت تطهين وحدك أو تجمعين حولك جميع أفراد الأسرة، فستجدين في هذا الفرن الأداة المثالية لطهي الأطعمة المختلفة مثل الكفتة والكباب فهو يوفر شواية من الحديد و5 مواقد للطهي، بالإضافة إلى ميزة التسخين المزدوج لمقصورة الفرن بمعدل تسخين أسرع بثلاث مرات من الأفران التقليدية، لأنه مزود بشواية كهربائية من الأعلى وشواية تعمل بالغاز من الأسفل.

يوقر فرن الغاز الجديد من إل جي (LG Gas Cooker) سعة كبيرة فيسهل طهي تشكيلة متنوعة من الأطعمة، من الدجاج الكامل المشوي إلى البيتزا الكبيرة فضلًا عن إمكانية خبز طبقتين من الحلويات المخبوزة مثل الكوكيز. وهو مزود بمؤقت لضبط وقت إطفاء الفرن تلقائيًا لتجاوز حالات السهو والنسيان وإنضاج الطعام بالدرجة المطلوبة.

من ناحية التصميم يمتاز فرن الغاز من إل جي (LG Gas Cooker) بطبقة من الطلاء التي تسهل إزالة بقايا الطعام سريعًا من دون أي أدوات إضافية. تساعد ميزة «كتلتك كليننق» (Catalytic Cleaning) على تنظيف الفرن بطريقة أكثر فاعلية، وتمتص مخلفات الطعام التي يتم إنتاجها أثناء الطهي.

 وللمحافظة على سلامة أفراد الأسرة يقوم فرن الغاز من إل جي (LG Gas Cooker) بقطع مصدر الغاز تلقائيًا عند إطفاء الشعلة، مما يمنع أي تراكم للغاز غير المحترق عن طريق جهاز فشل اللهب الخاص بكل من الموقد والفرن.

تم تصميم فرن الغاز بميزة «سيف تتش» Safe Touch، وهي تستخدم نظام التهوية للحفاظ على برودة الباب الأمامي ومكوناته، فتبقى بيئة الطهي أكثر أمانًا ويتيح للمستخدمين شي وجباتهم المفضلة وهم مرتاحي البال من إمكانية إصابة أحد أفراد الأسرة بحروق من لمس باب الفرن.