هواوي تفوز بـ47 جائزة أولى في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019

فازت شركة هواوي في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019 بسبع وأربعين جائزة «أفضل منتج في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» في مختلف الفئات واحتلت منتجاتها قمة قوائم المعرض.

وكان على رأس تلك المنتجات الهاتف النقال HUAWEI Mate X الذي حظي بإشادة واسعة من مختلف وسائل الإعلام لقدرته على تقديم مزيج مبتكر من المزايا، يشمل دعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وشاشة قابلة للطي وتجربة الاستخدام غير المسبوقة.

وحاز الحاسوب النقال HUAWEI MateBook X Pro أيضًا على اهتمام وسائل الإعلام واستحسانها لمواصفاته وابتكاراته الفائقة والتي تشمل أداءه القوي وشاشة بمقاس 13.9 بوصة بدقة 3 كي ذات عرض كامل فائق، وبرنامج HUAWEI Share 3.0 الذي يتيح نقل البيانات بين أجهزة الحواسيب النقالة التي تعمل بنظام ويندوز والهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد.

وأعجب زوار المعرض ووسائل الإعلام بالحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 بسبب قدرته على عرض الوسائط المتعددة بأداء عال على شاشته ذات العرض الكامل وسهولة نقله الفائقة وجودة بنيته الرائعة.

إليك عرضًا لبعض الجوائز الذي حصل عليها الهاتف الذكي HUAWEI Mate X حتى الآن:

منح موقع GSMA الجهاز HUAWEI Mate X لقب «أفضل جهاز نقال جديد متصل في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019، وذلك بفضل مفصله الميكانيكي الشبيه بجناح الصقر، وقدراته الرائدة على الاتصال بشبكات الجيل الخامس وتفاعله المبتكر مع المستهلك إضافة إلى شاحن هواوي «سوبر تشارج».

ومنح موقع TechRadar الهاتف الذكي HUAWEI Mate X جائزة «أفضل جهاز في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019، وقال عنه أنه الهاتف الذكي الذي حول الخيال العلمي إلى حقيقة واقعة. وتم تسليط الضوء هنا على مفصل جناح الصقر بسبب تصميمه الجميل وأدائه المذهل.

اختار موقع Tom's Guide الهاتف الذكي HUAWEI Mate X بجئزة "أفضل جهاز في المعرض" وقال أنه «ثري بالابتكارات التي تشمل الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس والبطارية المزدوجة سريعة الشحن.»

كما حصل على ألقاب أخرى مثل لقب «أفضل تقنية ناشئة» و«أفضل جهاز في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» والأفضل في المعرض».

إليك بعض الجوائز الأخرى التي حصل عليها الحاسوب النقال HUAWEI MateBook X Pro حتى الآن:

أدرج موقع Mashable الحاسوب النقال HUAWEI MateBook X Pro في قائمة «أفضل التقنيات في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» وقال إنه «أحد أفضل الحواسيب النقالة للعام 2018 ومع هذا فقد أصبح أفضل هذا العام»

أدرج موقع Stuff الحاسوب النقال HUAWEI MateBook X Pro في قائمة «جوائز ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» وقال إن «المميز فيه فعلًا هو تعزيز سرعته بالإضافة إلى وظيفة OneHop التي تسمح للمستخدم بمشاركة الملفات والصور بشكل فوري.»

إليك الجوائز الثلاث التي حصل عليها الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 حتى الآن

سمى موقع TechAdvisor الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 بأنه «أفضل جهاز في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» بسبب قدراته القوية الملحوظة في مجال الاتصال ونظام ميكروفونه الرباعي والتي تجعله الأفضل للمكالمات الجماعية عند وجود عدد من الأشخاص في قاعة الاجتماعات.

ومنح موقع Expert Reviews الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 لقب «أفضل جهاز في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» مشيدًا بشاشته «المثيرة للإعجاب» حيث أنه أضاف  أن الهاتف الذكي القابل للطي "يمثل تطوراً كبيراً في تصميم الهواتف الذكية".

ومنح موقع Big Tech Question (BTQ) الحاسوب النقال HUAWEI MateBook 14 لقب «أفضل جهاز في ملتقى عالم الهواتف النقالة 2019» عن تصميمه النحيف وأدائه القوي.