OPPO تكشف عن كاميرا بتقنية التقريب 10 أضعاف دون خسارة الجودة

 

كشفت العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية OPPO، عن تقنية التقريب 10 أضعاف دون خسارة الجودة (10x lossless zoom) خلال "مؤتمر مستقبل تكنولوجيا الاتصالات 2019" الذي عقدته مؤخراً في مدينة برشلونة الاسبانية.

كاميرا ثلاثية تقدّم تقنية التقريب 10 أضعاف 10x zoom بكل سلاسة

تتضمن الكاميرا الثلاثية، كاميرا بزاوية واسعة جداً ببعد بؤري يبلغ 15.9 ملم، وكاميرا رئيسية فائقة الوضوح، وكاميرا تقريب، بالإضافة إلى خاصية التقاط أدق التفاصيل الأصلية لدعم التقريب الفائق.

ابتكار OPPO قائم على كاميرا ثلاثية ومدعوم بتقنية التقريب 10x lossless zoom

تعمل الكاميرات الثلاث بأسلوب متزامن لتعزيز المزايا التي تتمتع بها كل كاميرا، إذ تقوم بتحسين جودة الصورة في مختلف مراحل التقريب وصولاً إلى مرحلة التقريب العاشرة 10X على أكمل وجه عقب عملية تحسين للصورة بشكل متتابع. وللحفاظ على جودة الصورة في شتى مراحل التقريب، أدخلت OPPO خاصية ثنائية لتثبيت الصورة أثناء التقاطها في الكاميرا الرئيسية وكاميرا التقريب.

OPPO تطلق جيلاً جديداً من تقنية المقاييس الحيوية

 كما كشفت الشركة  خلال المؤتمر عن تقنية التعرف ببصمة الاصبع ذات النطاق الواسع، والتي تتعرف على مساحة تزيد بنحو 15 مرة على الحلول السائدة حالياً. وتشتمل التقنية خصائص مبتكرة تتضمن الإدخال والمصادقة المتزامنة بإصبعين، الأمر الذي يعزز من أمان المدفوعات، ويحقق مستويات سلامة أعلى بنحو 50 ألف مرة عن تقنية الاصبع الواحدة.