تطبيق لومي..دليلك لتنظيم غذائك بشكل صحي و بناء جسم رشيق

أصبحت التطبيقات الذكية تغني الكثيرين عن الذهاب الى عيادات الحمية، و مع التطور التكنولوجي ساهمت البرامج الغذائية المتواجدة في التطبيقات بمساعدة الراغبين بتخفيف أوزانهم مع مراعاة الأغذية المناسبة للحفاظ على اللياقة و رشاقة الجسم.

و من بين التطبيقات الجديدة في هذا المجال، يعتمد تطبيق لومي على فكرة التواصل الشخصي الإلكتروني بينك و بين أخصائي التغذية الذي تقوم باختياره ، لمتابعة حالتك و تقديم النصائح و الاستشارات لك بحسب طبيعة جسمك و نمط حياتك، ليساعدك في وضع نظام غذائي مثالي مفصّل على مقاسك دون تكبد عناء الذهاب إلى العيادات.

و فيما يخص إمكانية الإستخدام، فبعد تحميلك للتطبيق، يتعين عليك إكمال عملية التسجيل بملء كل الحقول المطلوبة مما يساعد خبراء و مستشاري التغذية لدى الخدمة على وضع الخطة الغذائية المناسبة لتلبية احتياجاتك الصحية، وصولًا بالإجابة على اسئلة قصيرة عن هدفك و سبب الحمية و ادخال قياساتك و وزنك ليتم بعدها التواصل مع الخبير الذي قمت باختياره.

و يمنحك تطبيق لومي إسبوع مجاني تستطيع فيه التواصل مع الخبير و صلاحية الاستفسار عن أي شيء تريد، كذلك يتيح لك إمكانية تصوير وجباتك الغذائية كما يمنحك خطة غذائية مجانية قصيرة، و لكن لتحديد نظام غذائي خاص و وضع و متابعة الخطة الغذائية و الرياضية التي تحتاجها حقًا، تحتاج أن تختار باقة من الباقات المدفوعة التي يقدمها لك التطبيق.

يمكنكم تجربة هذا التطبيق و تحمليه على الرابط التالي لأجهزة أندرويد و آي أو أس