Perfect Messenger..تطبيق للتراسل بمواصفات مبتكرة

رغم تواجد تطبيقات التراسل الفورية بكثرة على الهواتف الذكية، إلا أن المتاجر الالكترونية ما زالت تزودنا بتطبيقات متطورة و مميزة قد تجذبنا لتجربتها بدلاً من تطبيقات الدردشة المشهورة و المعروفة مثل "واتساب" و "فيسبوك" و "تويتر" و "تليجرام" و "انستقرام".

و من هذه التطبيقات الجديدة، نعرّفك على تطبيق Perfect Messenger الذي يأتي مدعمّاً بخيارات واسعة و ميزات رائعة.

و من هذه الميزات، دعمه لإرسال الرسائل و الصور و الفيديو و المستندات، بحجم كبير مثل ارسال فيديو بحجم يتعدى 1 جيجابايت، مع السرعة الكبيرة في الإرسال، كما أنه من التطبيقات  الحصينة جداً و المشفرة تماماً بحيث لا يُمكن لأي جهة اعتراض او سرقة الرسائل. و أيضا دعمه العديد من اللغات أهمها العربية، و دعمه للتخصيص عبر تحديد حجم الخط أو من خلال الثيمات والألوان.

كما يمكن عبر التطبيق إنشاء مجموعات تصل المجموعة الواحدة إلى 5000 عضو، و حتى إنشاء القنوات. و من الميزات الأخرى أنه يتيح حفظ الرسائل في التطبيق، و حفظ أو عدم حفظ الصور و الفيديو في المعرض. كذلك يقدّم التطبيق مزايا الهاشتاق و الملصقات و الرموز التعبيرية و الصور المتحركة GIF مع خيار البحث حسب الصلة.و أخيرًا دعمه للمحادثات الصوتية أيضاً.

فإن كنت من المهتمين فيمكنكَ تجربة تطبيق Perfect Messenger بتحميله مجّانًا و بشكل كامل من على متجر جوجل بلاي على الرابط التالي.