أناقتك مكتملة مع هاتف Galaxy S9 باللون الأرجواني الليلكي

مزايا الهواتف الذكية لا تكتمل إذا لم تصاحبها لمساتنا الشخصية والمحببة، لذا نجدنا ننساق وراء ألواننا المفضلة عندما تكون متوفر ولا نكتفي بذلك القدر بل نكون دائمي البحث عن تلك الاكسسوارات التي تجعل من هواتفنا انعكاس لشخصياتنا، ولكن سامسونج اختصرت الكثير مع اللون الأرجواني الليلكي الجديد في هاتف Galaxy S9، الذي يعد من الألوان المفضلة لدى العديد من السيدات.

إضافةً إلى ميزات هاتف Galaxy S9 المميزة والمطورة، في مقدمتها الكاميرا الفائقة الأداء إلى جانب القدرات المتعددة المهام مبنية على أساس Galaxy Foundation الأفضل في فئتها من حيث التصميم والتكنولوجيا المتطورة جاء اللون الجديد ليكون بمثابة تتويج للأداء الاستثنائي.

لا شك في أن هاتف Galaxy S9، وشقيقه الأكبر Galaxy S9+ هو عالم بيد أيدينا يتيح لنا التعبير عن أنفسنا بأفضل طريقة بل أنه إثبات لحضورنا بأساليب جديدة ومبتكرة وذلك لا يمنعنا من الاستمتاع بأجمل اللحظات بطرق مختلفة تماماً.

الهاتف الذكي ليس مجرد جهاز نصحبه معنا بل الأمر يتعدى ذلك فقد أصبح جزءاً لا يتجزأ من حياتنا اليومية سواءً في المنزل أو العمل أو حتى في الشارع بل أنها باتت تلعب في كثير من الأحيان دور أعيننا التي نرى بها وآذاننا التي نسمع بها، فضلاً عن كونها وسيلة فريدة من نوعها للتعبير عن الذات. 

أما تصميم الهاتف الجديد Galaxy S9 من سامسونج بشكله النحيف والأنيق مع حوافه الدائرية وشاشة عرضه التي تمتد على كل الواجهة فهي تجسيد للرفاهية الأناقة.

كوني مميزة وتألقي بهاتف Galaxy S9 بالون الأرجواني الليلكي الفريد لتثبتي به حضورك في كل مكان تذهبين إليه..