اليوم .. انطلاق مهرجان دبي العقاري 2018

انطلقت اليوم الإثنين فعاليات مهرجان دبي العقاري والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي من 9 إلى 11 أبريل، وذلك بمشاركة شركات من 29 دولة.

ويتضمن المهرجان الذي تتواصل فعالياته لثلاثة أيام بمركز دبي التجاري العالمي سلسلةً من الأنشطة الهادفة لجذب الاستثمارات إلى سوق العقارات في الإمارات. ويوفر المهرجان لزواره عروضًا مغرية، ومنها أدنى سعر تمويل بهامش ربحي قدره 1.85% سنويًا على التمويل العقاري للصفقات التي يتم إبرامها خلال المهرجان إضافة إلى خصومات تصل إلى 20% على بعض المشاريع العقارية.

ويأتي مهرجان دبي العقاري كجزء من "أسبوع الاستثمار العقاري" الذي سيشهد مجموعةً من الفعاليات المقررة للترويج للاستثمار في قطاع العقارات، إلى جانب طاولة مستديرة تتيح للمستثمرين من مختلف دول العام التواصل مع كبار المعنيين، لمناقشة أفضل سبل الاستثمار الناجح. وأشارت الدائرة إلى أن المهرجان سيتضمن سلسلةً من الأنشطة العالمية الهادفة لجذب الاستثمارات إلى سوق العقارات المحلية.

ومن المتوقع لهذا الحدث أن يشهد حركةً نشطة لبيع وشراء العقارات، عبر مئات المشاركين فيه من العاملين في القطاع العقاري من مطوّرين عقاريين، ووسطاء عقارات، وممولين، وموفري القروض العقارية، إلى جانب المستثمرين والراغبين في شراء منازل. وسيسهم المهرجان في تحفيز قطاع العقارات الذي يشهد حركة صفقات مزدهرة .

يعتبر مهرجان دبي للعقارات من أحدث المعارض المختصة بالعقارات في دبي، وهو جزء من فعاليات معرض العقارات الدولي. ومن أهم الأحداث التي سيتم تنظيمها خلال المهرجان هو تخفيضات العقارات الكبرى، حيث سيتم تقديم عقارات من أهم مطوّري العقارات في دبي والمنطقة والعالم.