هواتف هواوي الجديدة P20 وP20 PRO .. ابتكارات حديثة تمزج بين الفن والتكنولوجيا 

في حفل خاص أقيم مؤخراً في القصر الكبير بالعاصمة الفرنسية باريس، أطلقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين النقاب عن هاتفي HUAWEI P20 وHUAWEI P20 Pro الذين طال انتظارهما من قبل العملاء والمستهلكين.

يمتاز هاتف HUAWEI P20 Pro بأول كاميرا ثلاثية في العالم من شركة ’لايكا‘؛ ويتضمن كلا الجهازين إمكانات متقدّمة وغير مسبوقة من حيث الذكاء الاصطناعي، وذلك من خلال المزج بين التكنولوجيا والفن لإضفاء الحيوية على تجربة الهواتف الذكيّة.

وقد نجحت هواوي في التنبؤ بالتوقعات الجديدة للمستهلكين على صعيد تجارب التصوير في الهواتف الذكية، وذلك من خلال إطلاق جهاز HUAWEI P9، المزوّد بأول كاميرا مزدوجة من نوع ’لايكا‘. ومن خلال كشف النقاب لأول مرة عن سلسلة هواتف HUAWEI P20، تطمح هواوي إلى تقديم تجربة رائعة لجميع المستخدمين وخصوصاً عشاق التصوير الاحترافي الذين ينشدون الحصول على صور مشرقة وعالية الجودة.

وبعد تحقيق أعلى الدرجات الإجمالية من موقع DxOMark المتخصص في اختبار كاميرات الهواتف الذكية، تشتمل سلسلة هواتف HUAWEI P20 على أنظمة كاميرا ذكية ومتطورة توفر للمستهلكين مزايا تعزز مختلف أوجه تجارب التصوير الذكي.

وفيما يالي المزايا الرئيسية لسلسة هواتف HUAWEI P20:

- نظام كاميرا متطور لالتقاط مزيد من الضوء والتفاصيل بدقة مع تعزيز العناصر الجمالية؛ حيث يضم هاتف HUAWEI P20 Pro كاميرا ثلاثية من نوع ’لايكا‘ تمتاز بخاصية التقريب الهجين (حتى 5 مرات)؛ فيما يضم هاتف HUAWEI P20 كاميرا مزدوجة من نوع ’لايكا‘ أيضاً. 

- مزايا مبتكرة للتصوير الفوتوغرافي، بما يشمل إمكانات رائدة للذكاء الاصطناعي، وخواص متميزة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى تقنية متطورة لتثبيت الصور (المدعومة بالذكاء الاصطناعي) من هواوي.

- تصميم إبداعي ومبتكر بدون حوافٍ تقريباً، وألوان متدرجة وجديدة بالكامل.

- أداء فائق، يرتكز على ’وحدة المعالجة العصبية‘ "NPU" ومعالج ’كيرين 970‘ فائق القوة، بالإضافة إلى واجهة المستخدم التلقائية الجديدة EMUI 8.1 التي تتوافق مع نظام التشغيل ’أندرويد 8,1‘، وذلك لضمان تجربة مستخدم سلسة ورائعة.