جوجل تتيح حجز الفنادق وتذاكر الطيران من نتائج البحث !

التخطيط للسفر أصبح أكثر بساطة بفضل التطبيقات الذكية وقد نقول سيصبح في منتهى السهولة بعد أن قالت شركة جوجل في مدونتها الرسمية أنها تعمل على تغييرات جديدة في محرك البحث الخاص بها.

وتتيح التغييرات الجديدة القيام بعملية حجز غرف الفنادق وتذاكر الطيران من داخل نتائج البحث مباشرة على أجهزة الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

عند البحث على تذاكر الطيران يظهر زر جديد يتيح للمستخدم معرفة توافر و أسعار الفنادق المتواجدة في الوجهة المختارة وبنفس الوقت المحدد لرحلة الطيران ذهاب وعودة والتي قام المستخدم بتحديدها، والعكس متاح أيضا وتعمل بنفس الطريقة عند حجز الفندق.

أما في حال الضغط على "المزيد من الوجهات" في الجزء العلوي الأيمن في الشاشة ستتيح لكم تجربة جديدة لاستكشاف وجهات أخرى ووجهات عطلات نهاية الأسبوع ورحلات قد يكون المستخدم مهتما بها. 

كما تم تضمين ميزة تسمى "رحلاتك" تساعدك على رؤية لمحة عن كل رحلات السفر القادمة والسابقة من جيميل وهي معلومات خاصة بالمستخدم ويمكن إرسالهتا عبر البريد الإلكتروني للأصدقاء أو العائلة، كما يمكنك إجراء التعديلات والدخول إليها بشكل مباشر في وضع عدم الاتصال مع تطبيق رحلات جوجل عند السفر.