هواوي تطرح الهدية المثالية في عيد الحب

هل تبحثون عن هدية مبتكرة تفاجئون بها من تحبون في عيد الحب؟ تقدم لكم هواوي هذا العام أحدث إصدارات سلسلة مايت الفاخرة من الهواتف الذكية، تتألق الهواتف الجديدة بطيف واسع من المزايا الجذابة والعملية وخيارات الألوان لتشكل  الهدية المثالية للسيدات المميزات ذوات الذوق الرفيع، وتبرز اهتمام الرجل العصري بالحداثة والرقي.

للسيدات: هاتف هواوي مايت 10 برو

لا تقدم المرأة العصرية أي تنازلات عندما يتعلق الأمر بأناقتها في جميع التفاصيل، وحتى في هاتفها الذكي. ولهذا يعدّ هاتف هواوي مايت 10 برو الجهاز المثالي لعاشقات الذوق الرفيع. يثير هاتف هواوي مايت 10 برو إعجاب الذواقة بفضل تصميمه الانسيابي وألوانه المميزة مثل ’موكا براون‘ البني وما يوفره لمقتنيه من شعورٍ غامر بالأناقة والحداثة. وتتيح تكنولوجيا الكاميرا المزدوجة التقاط صورٍ احترافية تنبض بالألوان المشرقة فيما يطول عمر البطارية لتوفر فرصة توثيق أجمل الذكريات وأهم اللحظات في حياة السيدة العصرية! ويتوفر بألوان الأزرق، و’موكا براون‘ البني وتردجات الرمادي. ويبلغ سعره: 2,799 درهم إماراتي.

للرجال: هاتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين

يجمع هاتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين الذكي التصميم الجذاب والرفاهية سويةً ليعكس أسلوب الحياة الفاخر لكبار الشخصيات والمؤثرين في المجتمع، ويكون الهدية المثالية للرجل الأنيق دون الجميع. وفي عيد  الحب هذا العام، تقدم هواوي هاتفها الجديد بتصميم استثنائي وأداءٍ غير مسبوق وسرعة لا تضاهى لإلهامكم بالهدية الأجمل والأكثر رقياً للرجل المميز. يجذب الجهاز الأنظار بتفاصيله المدروسة بعناية فائقة ومظهره العصري الفاخر بما يبرز اهتمام العلامة بالتميّز، وهذا ما يبدو جلياً بأسلوب التوضيب الفاخر الذي تقدمه هواوي بالأسلوب الإماراتي الأصيل مع جميع الملحقات. ويتوفر بلون ’دايموند بلاك‘ الأسود، وبسعر: 5,299 درهم إماراتي

تعدّ هواتف  هواوي مايت برو 10 وهاتف هواوي مايت 10 بورشه ديزاين الهدية المثالية في عيد الحب. ويمكن شراء هذه الأجهزة الذكية من متجر تجارب العملاء من هواوي في الطابق الثاني من ’دبي مول‘ وكبريات المتاجر.