4 أكتوبر المقبل .. موعد الكشف عن هواتف جوجل الجديدة

ستكشف جوجل عملاق التقنية والبحث على الإنترنت عن هواتها الذكية بيكسل 2 وبيكسل 2 إكس إل Pixel 2 و Pixel 2 XL، يوم 2 أكتوبر المقبل حيث وجهت جوجل دعوات صحفية الى الإعلاميين محددة ان العرض سيبدأ فى الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ وليكون  هذا الحدث بعد مرور عام واحد على أول حدث مختص بالأجهزة من هذا النوع Made by Google.

وستعقد شركة جوجل الحدث في مركز SFJazz في سان فرانسيسكو يوم 4 أكتوبر 2017، الساعة 9:00 صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ، وكانت الشركة مؤخر قد نشرت فيديو تحت عنوان Funny you should ask، للترويج عن الهواتف الجديدة.

ومن المتوقع بحسب التسريبات أن الجهاز الجديد سيحصل كاميرا خلفية مزدوجة ومكبرات صوت ستريو وإطار قابل للضغط مع تخصيص نظام أندرويد للأجهزة الجديد.

يشار إلى أنه في العام الماضي جوجل كشفت عن أجهزة هواتف بيكسل وبيكسل إكس إل Pixel و Pixel XL، وجهاز Google Home، وجهاز Google Wifi، وجهاز Chromecast Ultra، ونظارة الواقع الافتراضي  Daydream VR.

 وهذا العام يبدة أن جوجل ستكشف النقاب عن جهاز حاسب كروم بوك Chromebook Pixel جديد وجهاز Google Home صغير جديد، و ميزات جديدة للمساعد الصوتي Google Assistant.