تطبيق Danube للتسوق الإلكتروني يغيّر مفهوم شراء المواد الغذائية في المملكة العربية السعودية

أعلنت "الدانوب" Danube، التابعة لمجموعة بن داود في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق منصة جديدة للتجارة الإلكترونية تهدف إلى إحداث نقلة نوعية في تجربة التسوق في قطاع التجزئة في المملكة. وسوف توفر منصة التسوق الجديدة القائمة على أحدث تكنولوجيا التطبيقات، خيارات للتسوق من المنتجات الغذائية الطازجة، وجميع الاحتياجات الأخرى، وذلك في الوقت الذي يناسب المستهلك، وهذا من شأنه أن يجعل التطبيق الجديد واحداً من أكبر تطبيقات التسوق عبر الانترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتعتبر المملكة العربية السعودية من الدول الأكبر والأسرع نموا في قطاع التجارة الإلكترونية في دول مجلس التعاون الخليجي. إذ توفر المملكة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع عبر الانترنت، بالإضافة إلى دعم البنية التحتية للدفع عبر الإنترنت، مما يجعل المعاملات عبر الإنترنت سهلة وخالية من المتاعب للمستخدمين.

سيوفر التطبيق الجديد خدمة توصيل المنتجات السريع إلى أي منطقة في المملكة في الوقت الملائم الذي يختاره العميل، وسيوفر خيارات دفع مرنة ومريحة.

هذا وقد تم توقيع عقد شراكة ما بين مجموعة بن داود وشركة AYM، وهي مجموعة استثمارية متخصصة في التطبيقات، وستصبح أكبر منصة للتسوق من المواد الغذائية في السعودية ودول المنطقة. سيكون تطبيق الدانوب فاعلا وعاملا، مباشرة عقب الاعلان الرسمي وخلال الشهر الفضيل، في عدد من المدن وهي جدة والرياض والخبر، وسيغطي التطبيق مناطق المملكة بأكملها في مراحله القادمة.