افضل تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

يتوق الكثير من الناس الى الحصول على النوم الهاديء و لكنهم لا ينجحون في ذلك بسبب معاناتهم من القلق و الارق و قلة النوم، والتي باتت من ابرز المشكلات اليومية التي تواجه الكثير من الناس بمختلف الاعمار، و التي تؤثر على حياتهم الشخصية و العملية و كذلك الصحية، بينما التقنية قد يكون لها دور فعال في التخلص من هذه المشكلات و الحصول على ساعات نوم هادئة من خلال عدد من تطبيقات الجوالات المخصصة لذلك. 

تطبيقات الجوال للمساعدة على النوم

من افضل التطبيقات المتوفرة لاجهزة اندرويد مجانا من متجر جوجل بلاي، و لهواتف ايفون من متجر ابل، و التي تساعد على النوم الهادئ، من خلال بعض التاثيرات النفسية، التطبيقات التالية: 

Pzizz

يساعد هذا التطبيق مستخدميه في الخلود الى النوم، اعتمادا على مزيج من الموسيقى و الكلمات و التاثيرات الصوتية التي تساعد في التخلص من التوتر و الاسترخاء
.
Relax & Sleep Well Hypnosis

يعتبر من افضل التطبيقات التي تساعد على النوم بسهولة، اذ يدعو مستخدميه للتامل و التنويم المغناطيسي الذاتي لتهدئة اجسادهم و عقولهم للنوم.

SleepBot

هو تطبيق لمراقبة النوم، يرصد ساعات النوم، و يقدم العديد من النصائح المتعلقة بعادات النوم السليمة، كما يحتوي على منبه ذكي يطلق رناته وفقا لانتظام النوم و ساعات التنبيه التي يضبطها المستخدم بنفسه. 

SpinMe Alarm Clock

مع التخلص من الارق و الخلود لنوم عميق سيحتاج المستخدم بالتاكيد الى تطبيق يوقظه حتى لا يتاخر على عمله و مواعيده، و يعد هذا التطبيق من افضل التطبيقات القادرة على التاكد من الاستيقاظ، فهو لن يتوقف عن اطلاق رناته الا اذا حمل المستخدم الهاتف، و قام بالدوران عدة مرات.

Sleep Genius

يكتشف هذا التطبيق الاوقات المثالية للنوم و يساعد المستخدم على الحفاظ على النوم فيها، كما يحتوي على برنامج للاسترخاء للحد من التوتر و القلق و تهدئة العقل و الجسم، هذا بالاضافة لمساعدة المستخدم في الاستيقاظ بطريقة لطيفة.