النسخة الإلكترونية

آبل تكشف النقاب عن ساعة Watch Series 7 الجديدة.. إليكم ميّزاتها

آبل تكشف النقاب عن ساعة Watch Series 7 الجديدة
1 / 3
آبل تكشف النقاب عن ساعة Watch Series 7 الجديدة
ساعة آبل الجديدة تأتي بشاشة وتصميم أكبر
2 / 3
ساعة آبل الجديدة تأتي بشاشة وتصميم أكبر
اضافت ساعة آبل الجديدة Apple Watch 7 ميزات جديدة لهواة رياضة الدرجات الهوائية وكذلك للتمارين
3 / 3
اضافت ساعة آبل الجديدة Apple Watch 7 ميزات جديدة لهواة رياضة الدرجات الهوائية وكذلك للتمارين

كشفت آبل النقاب في مؤتمرها السنوي 2021 الذي عقد عبر الإنترنت للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة كورونا وحمل اسم California Streaming عن ساعة أبل الذكية Apple Watch Series بجيلها السابع    Apple Series 7  التي جاءت بتركيز على التصميم بشكل مغاير عما اعتمدته في نسخها السابق حيث تغير الغلاف الكلاسيكي المنحني الذي كان يحدد هوية Apple القابلة للارتداء منذ أول ساعة Apple Watch، وبتحسينات كبيرة بدءًا من أكبر الشاشات وأكثرها تقدمًا ووصولاً إلى المتانة المعززة وشحن أسرع، مما يجعلها بحسب شركة آبل أفضل ساعة ذكية في العالم.

اضافت ساعة آبل الجديدة Apple Watch 7 ميزات جديدة لهواة رياضة الدرجات الهوائية وكذلك للتمارين

تصميم ومواصفات ساعة Apple Watch 7

تمامًا مثل سابقاتها، تتوفر Apple Watch 7 في نسختين - 41 ملم و 45 ملم ، بزيادة من 40 و 44 ملم في إصدارات Apple Watch السابقة وهذا يجعل هذه الساعات أكبر ساعات الشركة حتى الآن.

يبلغ سمك الساعة الجديدة 1.7مم أي أقل بنسبة 40% من النسخة السابقة كما تم تعديل الحواف والانحناء في تصميم إطار الساعة الخارجي مع إعطاء مساحة أكبر للشاشة لعرض البيانات مع زيادة السطوع بنسبة 70% في وضع الشاشة الدائم عن سابقتها.

وقالت آبل أن جحم النصوص على شاشة الساعة أصبح أكبر بنسبة 50% لتقديم تجربة مستخدم أفضل، كما ما تم إضافة لوحة مفاتيح كاملة تدعم خاصية السحب أثناء الكتابة وكذلك في إضافة واقتراح الرموز التعبيرية "الايموجي" أثناء الكتابة عبر دعمها ميزات تعلم الآلة.

كذلك، تم تغيير كيفية العرض لتصبح الأيقونات أكبر وأكثر وضوحًا وكذلك الحال في واجهة عرض البيانات.

ولا تعني الشاشة الأكبر أنها أكثر حساسية، إذ تدعي الشركة أنها مقاومة للتشقق وتم تدعيم شاشة الساعة بطبقة حماية ترفع من كفاءتها في كافة الظروف بمعيار وتصنيف IP6X لمقاومة الغبار وتحافظ على تصنيف مقاومة الماء WR50 والغبار مما يعني أنها يجب أن تكون قادرة على الغمر في الرمال على الشاطئ أو التعامل مع البيئات الأخرى المتربة حيث قالت الشركة أنه يمكن استخدامها في كل الأماكن.

عمر بطارية ساعة Apple Watch 7

عمر بطارية ساعة Apple Watch 7

تعد Apple Watch Series 7 بعمر بطارية أفضل حيث تحتوي على خلية بطارية أكبر من سابقتها. تحتوي مجموعة شرائح S7 الأسرع أيضًا على إمكانية تحسين النسخ الاحتياطي للبطارية ، حيث إنها أكثر كفاءة من مجموعة الشرائح الموجودة في السلسلة 6. توفر السلسلة 7 الجديدة عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة. وتتضمن شاحنًا يتم شحنه عبر USB-C بدلاً من USB-A. مع شحن أسرع بنسبة تصل إلى 33 في المئة.

ميزات اللياقة البدنية في ساعة Apple Watch 7

على غرار Apple Watch 6، تأتي Apple Watch 7 مع جميع الأجراس والصفارات المتعلقة بالصحة.

تأتي Apple Watch Series 7 مزودة بمراقبة تخطيط القلب ومراقبة النوم ومراقبة تشبع الأكسجين ، جنبًا إلى جنب مع اكتشاف غسل اليدين والتذكيرات المفيدة. وتؤمن الساعة الجديدة دعماً أفضل لركوب الدراجات في الهواء الطلق، ويجب أن يوقف التمرين تلقائيًا عند التوقف عند الضوء أو لمجرد أخذ استراحة.

ويظهر دعم السقوط الآن أيضًا في التدريبات. لذلك إذا تعثرت أثناء التمرين، فإن الساعة قادرة على الاتصال بخدمات الطوارئ.

ألوان وسعر ساعة Apple Watch 7

ألوان وسعر ساعة Apple Watch 7

وتأتي الساعة بخمسة ألوان إجمالية، الأسود والذهبي والأزرق والأحمر المعتاد. بالإضافة إلى اللون الأخضر الداكن الذي يبدو متزامنًا مع الدعم القوي الجديد. علاوة على ذلك تبدأ السلسلة 7 الجديدة بسعر 399 دولار. وتتوفر في وقت لاحق من هذا الخريف.

 

×