خرائط جوجل تضيف ميزة الواقع المعزز للتجول في مراكز التسوق

تقدم خرائط جوجل ميزة جديدة لمستخدمي أجهزة الأندرويد والأيفون، خدمة الواقع المعزز لبعض المواقع الداخلية مثل مراكز لتسوق والمطارات ومحطات النقل العام والتي تمكن المستخدم من مشاهدة المكان من خلال الكاميرا.

تعمل خرائط جوجل على جعل الخرائط أداة أكثر فائدة للمستخدم، من خلال اطلاقها العديد من المميزات الجديدة مثل الواقع المعزز “Live View”. الميزة الجديدة التي تساعد المستخدم لمشاهدة بث حي للوجهة المحددة من خلال تطبيق خرائط جوجل. ويمكن الاستفادة من الميزة الجديدة للبحث عن متجر في مركز التسوق وأجهزة الصرف الآلي، والمطاعم والمصاعد، والخدمات المتاحة في مركز التسوق. وتساعد الميزة الجديدة مرتادي المطارات للبحث عن بوابة الرحلة بشكل أسرع ومعرفة الطريق الصحيح للوصول إليها، والتعرف على الخدمات المتاحة في المطار ومنطقة المطاعم والتسوق ومشاهدتها من خلال الهاتف مباشرة.

ميزة الواقع المعزز يمكن الآن التجول من خلال تطبيق خرئط جوجل

وأطلقت خرائط جوجل ميزتها الجديدة الواقع المعزز “Live View” في الأماكن المغلقة بمدن الولايات المتحدة بشكل مبدئ في بعض مراكز التسوق، ويتوقع في خلال الأشهر القادمة تبدأ الميزة الجديدة بالانتشار في بعض دول العالم وتعزيزها في المطارات ومراكز التسوق ومحطات الترانزيت. ميزة الواقع المعزز “Live View” من خرائط جوجل، خطوة رائعة في عالم التقنية تساعد المستخدمين على توفير الوقت في مشاهدة وجهتك من خلال كاميرا ومعرفة الخدمات المتاحة والبحث عما تريد من خلال تطبيق خرائط جوجل على أجهزة الأندرويد والأيفون.