"أقول" أول تطبيق محادثات سعودي للهواتف الذكية

مع استمرار نمو سوق تطبيقات المحادثات في جميع أنحاء العالم، انضم تطبيق جديد الى تطبيقات المحادثات الفورية و هو أول تطبيق محادثات سعودي للتجربة المحلية تحت اسم "أقول" حيث يمكن للمستخدمين الآن في جميع أنحاء المملكة تجربة التطبيق الذي يمر بمرحلته التجريبية على نظامي تشغيل أندرويد و و iOS .

وتتطلع الشركة المؤسسة للتطبيق هلا يلا من إطلاق تطبيق "أقول" إلى إحداث ضجة في مجال تهيمن عليه شركات عملاقة مثل واتساب و ويشات.

تطبيق أقول يخلق تجربة اجتماعية رائعة مع مميزات سريعة و مخصصة و متقدمة مثل المكالمات الصوتية، و المحادثات الشخصية، و الإعدادات المميزة القابلة للتخصيص.

وتعليقًا على الإطلاق، قال الشريك المؤسس لهلا يلا، يوسف شنطي: "مع استمرار نمو سوق تطبيقات المحادثات في جميع أنحاء العالم، كان هدفنا في أقول بناء تطبيق حصري ومخصص لمجتمعنا. لذلك بدأنا في تصميم برنامج محادثات موجّه للمستخدم السعودي، نقدّم من خلاله أفضل تجربة تواصل اجتماعي على الإطلاق بمميزات بسيطة ومتقدمة وواجهة مستخدم تناسب التجربة السعودية. سيستمتع مستخدمي أقول بتجربة تواصل فريدة ومريحة تضيف الكثير لحياتهم اليومية، من خلال تصميم بسيط وجريء وإعدادات احترافية".

تم تصميم تطبيق "أقول" في المملكة، بعد دراسة السوق السعودي و احتياجات المجتمع بشكل مخصص.

ويقدّم التطبيق تجربة سعودية مع أداء وظيفي احترافي كامل في تطبيق واحد باللغتين الإنجليزية والعربية، و ملصقات ذات طابع سعودي و ملاحظات صوتية، و رموز تعبيرية و رسائل مباشرة.

يُشار أنه تم دمج خدمات الدردشة من أقول مع GSA Live ، المنصة الرسمية لوزارة الرياضة لبث المباريات الرياضية مباشرةً والحصول على آخر الأخبار والنتائج الرياضية. كما ستتم إضافته قريباً في تطبيق كفو قيمز أيضاً.

يمكن تنزيل تطبيق أقول من متجر آبل

   و أندرويد

   حيث ستتم إضافة المزيد من المميزات قريبًا لتلبية احتياجات المجتمع السعودي.