بالتفصيل.. مواصفات أفضل هاردديسك في العالم من سامسونغ

أعلنت شركة سامسونغ عن ما أطلق عليه أفضل قرص تخزين "هاردديسك" في العالم، وهو قرص 870 Evo SSD  الصلب، من سلسلة أقراص SSD الأكثر مبيعا، وأعلنت الشركة الكورية عن المزايا والمواصفات التي تجعل القرص الجديد حلا مثاليا للتخزين.

أفضل هاردديسك من سامسونغ

أفضل هاردديسك من سامسونغ

ووفقا لما أعلنته سامسونج فقد تم تصميم جميع مكونات SSD داخليا، لضمان عمل كل جزء معا بشكل متماسك، ويوفر قرص 870 Evo SSD تحسنا بنسبة 30 في المئة تقريبًا في الأداء المستدام، مقارنة بالنموذج السابق 870 Evo SSD، بالإضافة إلى تصنيف تيرابايت رائد في فئته، مع ضمان محدود لمدة 5 سنوات لنموذج 4 تيرابايت.

قرص سامسونغ الجديد يقدم أداء وموثوقية

كما يوفر القرص الجديد أيضا توافقًا واسعًا مع العديد من أجهزة الحوسبة بفضل واجهة SATA بقياس 2.5 إنشًا، ونقلت تقارير صحفية عن كيو يونج لي المدير العام في شركة سامسونغ قوله: يمثل القرص الجديد تتويجًا لخط SATA SSD الخاص بنا، ويقدم مزيجًا مقنعًا من الأداء والموثوقية والتوافق لمستخدمي الحواسيب المحمولة والمكتبية، بالإضافة إلى مستخدمي التخزين المتصل بالشبكة NAS .

سرعة قراءة وكتابة أفضل بنسبة 38%

نماذج هاردديسك سامسونغ الجديد

ويتميز قرص 870 Evo SSD بأحدث V-NAND ووحدة تحكم مما يسمح له بالوصول إلى أقصى سرعات قراءة وكتابة متسلسلة عبر SATA تبلغ 560 و 530 ميجابايت في الثانية على التوالي، وباستخدام مخزن مؤقت متغير SLC، تساعد تقنية TurboWrite الذكية لمحرك الأقراص في الحفاظ على مستويات الأداء القصوى، ويوفر تحسنًا بنسبة 38% في سرعة القراءة العشوائية، مما يتيح تجارب مستخدم محسنة عند القيام بالمهام المتعددة أو تصفح الويب أو إقلاع أجهزة الحاسب.

نماذج هاردديسك سامسونغ الجديد

تم تصميم 870 EVO مع مراعاة البيئة، وذلك من خلال تقليل البصمة الكربونية خلال عملية الإنتاج بأكملها، ويتوفر القرص الجديد بسعة 250 جيجابايت، و 500 جيجابايت، و 1 تيرابايت، و 2 تيرابايت، و 4 تيرابايت.