"وش اسوي" تطبيق سعودي لمن يبحث عن الاستشارة الجيدة

نقع في بعض الأحيان ببعض المشاكل والأزمات والتي تكون جزء من حلها هو سؤال المختص عنها أو صاحب الخبرة، سواء كان الأمر طبي، أو تجاري، أو قانوني، أو أي مجال من مجالات الحياة، التي تحتاج إلى التعمق فيها لكي تعرف آليتها والاستفادة منها في حياتك اليومية ومهامك العملية. نستعرض لكم تطبيق وش اسوي المفيد لكي تجد حلول وأجوبة للمشاكل التي تمر بها، وهو المكان المناسب لذرح سؤالك، دعونا نستعرض لكم التطبيق السعودي وش اسوي.

ملتقى الخبراء

تطبيق وش اسوي بواجهة سهل ومميزة

يعد تطبيق وش اسوي منصة يلتقي بها الخبير في مجال معين و لمن يبحث عن الخبرة. قد نلتقي في بعض المشاكل القانونية في حياتها، أو نحتاج الي شخص مختص في العقار لاستشارته في أمر ما، وهذا ما نجده في تطبيق وش اسوي، بكل سهولة أطرح سؤالك وتجد الإجابة من المختص أو الخبير صاب التجربة لينقل لك تجربته ورأيه في ما يتعلق بالسؤال.

تطبيق وش اسوي

في واجهة التطبيق الرائعة بعد تسجيل الدخول، نجد الفئات المقسمة بحسب المجالات التي تستطيع طرح فيها سؤال أو استشارة. وتتوسع المجالات غير القانون والعقار، إلى الحيوانات الأليفة، يمكن طرح سؤال عن أفضل المتاجر لبيع الحيوانات أو طريق التعامل معها، ومن أكثر المشاكل التي تواجه مربيين الحيوانات الأليفة هي إيجاد عيادة مناسبة وجيدة، لذلك يمكن طرح السؤال لنجد من يملك الخبرة في مجال تربية الحيوانات الأليفة والعناية بها.

فئات متعددة لتشمل أهم المجالات

 تطبيق وش اسوي

ومن الفئات المتاحة في تطبيق وش اسوي والتي نجد الخبراء والمختصين فيها للردود على الأسئلة والاستشارات، مثلا فئة السيارات، إذا كنت متردد في شراء سيارة اطرح الأمر في التطبيق لتلتقي في خبراء السيارة وتستفيد وتتخذ قرارك. أيضا فئة التصميم وفئة البرمجة، جميعها مجالات معقدة نوعاً ما وتحتاج إلى التعلم وكسب الخبرة، ويمكن كسب الخبرة بالتدريب وفي حال واجهت أي مشكل يمكن التوجه إلى التطبيق وطرح سؤالك، أو في حال كنت تبحث عن أفضل الأجهزة للبرمجة يمكن أن تجد الاستشارة الجيدة من خلال تطبيق وش اسوي.

رابط التطبيق على الأيفون