افضل تطبيقات للإطلاع على الأخبار اليومية

إذا كنت ممن يحرصون على متابعة الأخبار اليومية العربية منها و العالمية، انتشرت خلال السنوات الماضية العديد من التطبيقات المتخصصة في تقديم آخر و أحدث الأخبار العالمية و في كافة المجالات و هي تطبيقات غير تابعة لأي صحيفة و تسهل عملية الوصول الى أحدث الأخبار التي تهتمين بها، و متابعة آخر المستجدات.

"هي" تستعرض لك افضل تطبيقات للاطلاع على الاخبار اليومية:

تطبيق Flipboard

تطبيق Flipboard

يقدم تطبيق Flipboard المجاني واجهة مُستخدم سهلة و مميزة لمتابعة الأخبار، حيث حرص القائمون عليه على تصميمه بشكل يشابه تصميم المجلات و الصحف التقليدية.

يعرض التطبيق المقالات الهامة و آخر التطورات حول العالم في مجالات الرياضة و السفر والموسيقى و غيرها من الأمور التي تستهدف قطاعًا واسعًا من محبي الإطلاع على التطورات التي تشهدها الساحة العالمية.

ويسمح لك بتنظيم المجلة الخاصة بك حسب رغبتك، كما يمكنك مشاركة مقالاتك المفضلة مع الآخرين أو حفظها لقراءتها في وقت لاحق أو حتى في وضع عدم الاتصال بالإنترنت.

تحميل التطبيق لمستخدمي اندرويد

تحميل التطبيق لمستخدمي آبل

تطبيق Feedly

تطبيق Feedly

يتميز تطبيق Feedly بواجهة مُستخدم سهلة للغاية، حيث يتيح للمستخدم تخصيص اهتماماته و إمكانية تحديد قسم واحد أو أكثر من قسم من أقسام الأخبار لمتابعتهم، و يعتبر من أفضل تطبيقات للاطلاع على الأخبار اليومية.

يتيح التطبيق إمكانية قراءة العديد من الأخبار بلغات مختلفة و متابعة العديد من المواقع و الصحف العالمية في نفس الوقت  ومعرفة كل ما هو جديد فيما يتعلق بالمواضيع السياسية و الإقتصادية و الصحية و الرياضية و الفنية و غيرها. و في حال انقطع الإتصال بشبكة الإنترنت عن هاتفك يمكن استكمال كافة الاخبار التي وردت إلى التطبيق قبل انقطاع الخدمة بكل سهولة.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Pocket

 تطبيق Pocket

يتميز تطبيق Pocket بواجهة مُستخدم سهلة جدًا، كما يسمح لك بحفظ المقالات أو صفحات المواقع من أي متصفح محمول تستخدمه، و ستتم مزامنتها عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي  حتى تتمكن من العودة إليها عندما تريد، حتى في حالة عدم وجود اتصال بالانترنت.

يمكن للمستخدمين القيام بالاشتراك وشراء الخدمات من التطبيق. فهو يوفر مساحة تخزين غير محدودة و نظام علامات للمساعدة في البقاء منظمًا في قراءة المقالات و النصوص النصية.

و من أهم مميزات التطبيق أنه يقدّم تجربة سمعية، حيث تعمل ميزة الصوت في Pocket على تحويل أي خبر أو مقالة أو مشاركة مدونة إلى تجربة سمعية، و تحويل المحتوى الى ملف صوتي.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق Google News

 تطبيق Google News

يعتبر تطبيق جوجل للأخبار Google News  مصدر مهم للأخبار.يقدّم التطبيق مصادر الأخبار من جميع أنحاء العالم لذا ستتمكن على الأرجح من العثور على المواقع الإخبارية المفضلة لديك، كما تستطيع الإطلاع على حالة الطقس يوميًا من خلاله، أو الاطلاع على آخر التغييرات في سوق الأوراق المالية وعالم الأعمال، و يمكنك أيضًا الاستعانة بالبحث الصوتي في جوجل أو مساعد جوجل.

يمكن للتطبيق إعداد بيان موجز يوميًا daily briefing لإعطائك أهم الأخبار اليومية، أو يمكنك الضغط على التغطية الكاملة للحصول على كل الاخبار. كما يمكنك أيضًا حفظ خبر أو تنزيل منشورات محددة للقراءة في وقت لاحق.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل

تطبيق نبض

تطبيق نبض

يقدّم تطبيق نبض تجربة فريدة للمستخدم العربي حيث يمكنه من الاطلاع على آخر الأخبارالمحلية والعالمية و الرياضية و التقنية و غيرها من مصادره المفضلة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. ويمكنك اختيار القسم الذي تريده، بعدها سيُظهر لك مجموعَة من المواقع التقنية العربية الإخبارية حيث تحصل في رئيسية التطبيق على كل المقالات و المواضيع و أجدد الأخبار التي تقوم تلك المواقع بنشرها لديك.

تحميل التطبيق لأجهزة اندرويد

تحميل التطبيق لأجهزة آبل