X-Story تطبيق لتحرير الفيديو لمستخدمي اندرويد

مع تطبيقات تحرير الفيديو للهواتف الذكية أصبح بإمكان الجميع إخراج مقاطع الفيديو الخاصة بهم بلمحة من الاحترافية، حتى و إن كانت تلك هي المرة الأولى التي تتعاملين فيها مع مثل هذه التطبيقات، فسواء كنت تودين تسجيل اللحظات الهامة في رحلة ما أو مناسبة هامة أو كنت تودين إنتاج أول أفلامك القصيرة، سنعرّفك على تطبيق مميز لتحرير الفيديو لمستخدمي اندرويد و هو تطبيق X-Story.

تم تطوير تطبيق X-Story خصيصاً لإنشاء أفلامك بسرعة، و لعل أبرز مميزاته، دعمه لقص أفضل اللحظات بدقة من كل مقطع من مقاطع الفيديو الخاصة بك و تكرارها بلمسة واحدة أو تغيير الزوايا أو إعادة ترتيب التسلسلات أو إبطائها أو تسريعها للحصول على فيلم فريد يتميز بالجودة و الديناميكية.

مميزات تطبيق X-Story

يوفر التطبيق نحو 10 مسارات تم اختيارها بشكل مسبق عن طريق الشركة المطورة، CROSSCALL، مع إمكانية استيراد الصوت مباشرة من مكتبة الموسيقى الخاصة بك، علاوة على ذلك، من الممكن الاستمرار في استخدام الجهاز بحرية أثناء تصدير الفيديو.

و من مميزات التطبيق أنه بإمكانك إنشاء مجموعة من أفضل لحظات مغامراتك و تلك التي تقضيها مع العائلة أو الأصدقاء الذين يمكنك مشاركة الأفلام معهم، بالإضافة الى المزيد من المميزات.

أخيرًا، تطبيق X-STORY متاح على نظام تشغيل أندرويد مجاناً دون عمليات شراء داخلية، و يمكن تحميله على الرابط التالي