افضل تطبيقات للحفاظ على اللياقة و التغذية الصحية

تهدينا التكنولوجيا الحديثة العديد من التطبيقات الذكية في مجال التغذية الصحية و الحفاظ على اللياقة و الرشاقة. تساعد هذه التطبيقات المستخدم على تتبع كمية الطعام و ممارسة الرياضة، و حساب السعرات الحرارية التي يحتاجها يومياً، و إدارة نظامه الغذائي بما أن إنقاص الوزن الزائد و الحصول على القوام الرشيق يعد من أولوياتنا لننعم بصحة جيدة.

إليك افضل تطبيقات للحفاظ على اللياقة و التغذية الصحية

تطبيق بروتين

يقدّم تطبيق بروتين المتوفر حاليًا في المملكة العربية السعودية استشارات و جداول في التغذية و الرياضة، على أن تكون هذه الاستشارات مُقدّمة من قبل اخصائين و مدربين خبرة، حيث يدعم التطبيق نحو 12  أخصائي تغذية على أن يتم إضافة المزيد لاحقًا.

يحتوي التطبيق على دليل المتاجر لتوصيل السناكات و المنتجات الصحيّة و الرياضية بالتعاون مع ٥ متاجر متصدّرة في السوق السعودي، فضلًا عن أكثر من 150 مطعم و متجر صحي بالمملكة، على أن يتضمّن كل مطعم أو متجر نبذة تعريفية، و الحسابات الاجتماعية الخاصة به، كذلك الموقع على الخريطة، و أخيرًا التقييمات والتعليقات الخاصة بكل متجر و مطعم.

يهتمّ تطبيق "بروتين" بلياقتك الجسدية، حيث يتضمّن أكثر من 50 مقطع فيديو مهتمة بلياقة الجسم، بالإضافة الى أن هناك تبويب للعروض و الخصومات الخاصة بالقطاع الصحي.

تحميل تطبيق بروتين مجاناً على أجهزة اندرويد

تحميل تطبيق بروتين على اجهزة آي أو أس

تطبيق لومي

يعتمد تطبيق لومي على فكرة التواصل الشخصي الإلكتروني بينك و بين أخصائي التغذية الذي تقوم باختياره ، لمتابعة حالتك و تقديم النصائح و الاستشارات لك بحسب طبيعة جسمك و نمط حياتك، ليساعدك في وضع نظام غذائي مثالي مفصّل على مقاسك دون تكبد عناء الذهاب إلى العيادات.

و فيما يخص إمكانية الإستخدام، فبعد تحميلك للتطبيق، يتعين عليك إكمال عملية التسجيل بملء كل الحقول المطلوبة مما يساعد خبراء و مستشاري التغذية لدى الخدمة على وضع الخطة الغذائية المناسبة لتلبية احتياجاتك الصحية، وصولًا بالإجابة على اسئلة قصيرة عن هدفك و سبب الحمية و ادخال قياساتك و وزنك ليتم بعدها التواصل مع الخبير الذي قمت باختياره.

تحميل تطبيق لومي لأجهزة أندرويد

تحميل تطبيق لومي لأجهزة آي أو أس

تطبيق 80/20 أسلوب حياة

تطبيق اسلوب حياة  80/20هي خدمة الكترونية توفر برامج صحية تغطي جميع جوانب أسلوب الحياة و هي التغذية، الرياضة، الماء، النوم، الصحة النفسية بحسب احتياجات الفرد و أهدافه تحت اشراف مختصين، مع توفير مساحة حرة في 20% من الوقت.

تهدف المنصة الإلكترونية أن تكون رائدة في تحسين جوانب أسلوب الحياة الصحي لرفع جودة حياة الفرد عالميًا، و الحصول على أسلوب حياة صحي و ممتع مع متابعة مستمرة من مشرف متخصص و عالي الكفاءة.

تتضمن خدمة أسلوب حياة 80/20 تقارير لتقييم الوزن الحالي و الوزن المثالي، و برنامج خاصة بالحمية مصممة كليًا للوصول للهدف المنشود.

كذلك، تقدّم برامج رياضية، و إمكانية حساب كمية احتياجك من الماء، فضلًا عن حساب ساعات النوم الضرورية مع مجموعة من التمارين الخاصة بتحسين الحالة المزاجية و النفسية.

و يأتي تطبيق أسلوب حياة 80/20 بميزة التخصيص، حيث سيتم تلبية جميع احتياجات و مطالب كل مستخدم. كما و تقدّم الخدمة، محتوى صحي توعوي موثوق بأقلام متخصصة، ناهيك عن سهولة التواصل مع جميع المختصين في أي وقت.

يمكنك التعرف على الخدمة أكثر عبر موقعها الرسمي   أو

تطبيق اسلوب حياة  80/20من متجر جوجل بلاي

تحميل تطبيق تطبيق اسلوب حياة  80/20 من متجر آب ستور

تطبيق Fooducate Nutrition Tracker

يتيح لك تطبيق Fooducate Nutrition Tracker اختيار الأكل الصحي المناسب لجسمك من خلال تحليل المكونات لمئات الآلاف من الأطعمة، و تقديم  توصيات صحية، كما يوفر الدعم و التحفيز من أخصائي حميات غذائية.

من ميزات التطبيق:

  • تتبع كمية الطعام وممارسة الرياضة
  • حساب السعرات الحرارية التي تحتاجها يوميًا للوصول لهدفك
  • تتبع نومك، والحالة المزاجية ومستويات الجوع
  • إضافة الوصفات الخاصة بك وإمكانية حساب قيمتها الغذائية
  • نصائح مجانية للصحة والنظام الغذائي من خبراء التغذية
  • نصائح مجانية لفقدان الوزن.

تحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tracker لمستخدمي اندرويد

تحميل تطبيق Fooducate Nutrition Tracker لأجهزة آي أو أس