Zynn تطبيق جديد قادم بقوة لمنافسة TikTok

يبدو أن التطبيق الشهير TikTok لديه منافس جديد على الساحة و هو قادم بقوة و بدأ يتصدّر التطبيقات الأكثر تنزيلاً في متاجر التطبيقات. نتحدث عن تطبيق Zynn الجديد الذي نسخ فكرة و تصميم TikTok لكن من أجل التفوق على هذا الأخير اختار مطورو Zynn فكرة الدفع مقابل التسجيل و المشاهدة للمستخدمين و الحصول على مبالغ مُغرية مقابل جلب أصدقائهم لشبكة  Zynn.

لماذا بدأ تطبيق Zynn ينافس بقوة TikTok؟

Zynn تطبيق جديد قادم بقوة لمنافسة TikTok

صدر تطبيق Zynn مع بدايات شهر مايو لكن في غضون أسابيع قليلة استطاع أن يحتل المركز الأول ضمن فئة التطبيقات المجانية على متجر آب ستور Apple Store، و أن ينتزع مكانة ضمن أفضل 10 تطبيقات على متجر جوجل بلاي.

يعتبر Zynn نسخة طبق الأصل تقريباً من تطبيق تيك توك TikTok، إذ إن الواجهة الأساسية متطابقة، و كلاهما موجه حول مشاهدة مقاطع فيديو قصيرة بالاتجاه الرأسي.

و لكن كيف ميّز نفسه تطبيق Zynn و بدأ يتفوق على TikTok؟

على Zynn ستشاهد عداً تنازلياً على شكل دولار و هذا يعني أنه كلما أكملت مشاهدة فيديو معيّن تحصل على نقاط، و يمكنك تحويل هذه النقاط إلى نقود او هدايا، كما يمكنك الحصول على عمولة قيمتها 110 دولار عند قيامك بجلب 5 مستخدمين جدد إلى التطبيق شرط أن يستخدم هؤلاء التطبيق.

من وراء تطبيق Zynn الجديد؟

يتميز تطبيق Zynn بأنه يعطيك نقاطًا أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو يمكن استردادها على شكل بطاقات نقدية أو بطاقات هدايا

تطبيق Zynn هو تطبيق صيني، كما تطبيق "تيك توك" TikTok، من تطوير شركة كوايشو Kuaishou  الصينية الناشئة، و التي لديها أكثر من 300 مليون مستخدم نشط يومياً في الصين، و هي تستخدم أسلوب الدفع للمشاهدين من أجل جذب المستخدمين، و تحصل على أرباحها من الإعلانات، كما تلقت حديثا 2 مليار دولار كاستثمار من شركة تينسنت Tencent الصينية العملاقة، مطورة منصة ويشات  WeChat الصينية الشهيرة، بهدف منافسة شركة بايت دانس Bytedance و تطبيقها الشهير تيك توك TikTok.

أخيرًا التطبيق متاح حاليًا في الولايات المتحدة و لا يمكن إنشاء حساب مباشر على تطبيق Zynn بل تحتاج إلى تسجيل الدخول أو استخدام رقم هاتفك على هذا الحساب من خلال حساب على  Facebook أو Google أو Twitter . و بمجرد مشاهدة الفيديو ، ستحصل على المال ، و لسحب الأموال ، يجب أن يكون لديك حساب في PayPal.