انستقرام يُطلق مبادرته الرمضانية للعام الثاني على التوالي

أطلق انستقرام مبادرته الرمضانية "انستا_الخير" للعام الثاني على التوالي ودعا الجميع حول العالم إلى التواصل ونشر أفعال الخير والمحبة عبر منصته الإلكترونية. وفي ظل الظروف الحالية التي يمر بها العالم، سيضطر الكثيرون إلى قضاء شهر رمضان بعيداً عن أحبائهم، لذلك يوفر لهم انستقرام وسيلة مبتكرة للتعبير عن مشاعرهم وتشجيع بعضهم البعض ومشاركة المودة والعطاء.

رمضان

ويُعدّ رمضان من أهم المناسبات على انستقرام فقد استخدمت كلمة "رمضان" أكثر من 16 مليون مرة على المنصة في عام 2019 وحده. وهذا العام، شهد انستقرام مشاركة الجميع استعداداتهم الرمضانية حيث سجّل 4 ملايين إشارة لـ"رمضان" خلال الشهر الماضي فقط وارتفع استخدام مفردات الخير حول العالم بنسبة 40%.

دعوة الجميع في كل أنحاء العالم لمشاركة أفعال الخير والعطاء وحتى أبسط المبادرات خلال الشهر الفضيل وتشجيع الآخرين على نشر المحبة من خلال تفعيل انستا الخير.

جلسة إفطار إفتراضي

تشمل أفعال الخير أبسط المبادرات والأفكار، مثلاً توجيه رسالة شكر للعاملين في الرعاية الصحية أو نشر تعليقات إيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي أو استضافة جلسة إفطار إفتراضي يلتقي فيها الأصدقاء وأفراد العائلة من جميع أنحاء العالم باستخدام الأجهزة والمنصات الرقمية.

إعداد مجموعة من الأفكار والطرق المبتكرة لنشر أفعال الخير والمحبة عبر انستقرام وتشجيع الجميع على المشاركة.

إعادة إطلاق الفلتر الرمضاني "Lantern"، وهو عبارة عن ظلال وأشكال مستوحاة من أجواء شهر رمضان وتحتوي على تهاني الشهر الفضيل بالإنجليزية والعربية والإندونيسية والتركية والفارسية.