فودكارما Foodkarma تطبيق لمكافحة هدر الطعام في الإمارات

فودكارما Foodkarma هو عبارة عن منصة رقمية مبتكرة تتيح للمستخدمين التلذذ بأشهى الوجبات بأسعار مخفضة والمساهمة في حماية الكوكب.

تطبيق فودكارما

صُمّم تطبيق ’فودكارما لمكافحة هدر الطعام وذلك عن طريق التعاون مع المطاعم والمقاهي ومنافذ البيع التي تمتلك فائضاً من الأطعمة، لتؤمّن اتصالاً فعالاً بينهم وبين مؤيدي مكافحة هدر الطعام ممّن يرغبون بتناول وجبات شهية والمساهمة في إنقاذ الكوكب. 

معنى "كارما"

يشير مصطلح "الكارما" إلى عواقب الأفعال، فالمبادرات الجيدة في الحياة ستعود بالخير على صاحبها بالتأكيد. وانطلاقاً من هذا المفهوم فإن فودكارما هو أكثر من مجرد منصة رقمية للراغبين بمكافحة هدر الطعام، بل تشمل السعي إلى إحداث فارق حقيقي في قطاع الأغذية والمشروبات القائم بأكمله، والبدء بحركة رائدة تشجع وتيسّر عمليات الإنتاج والتوزيع والتوريد المستدامة والأخلاقية للأغذية.

الطعام الفائض

يمثل تطبيق فودكارما حلاً سهلاً في متناول الجميع، بفضل آلية عمله التي تربط المستخدمين مع المطاعم والمتاجر الكبيرة وتجار البيع بالجملة، ما يوفر مجموعة كبيرة من خيارات الطعام الفائض ذي الجودة العالية بأسعار مخفضة، ويعود بالفائدة على مؤيدي مكافحة هدر الطعام. وببساطة، يعدّ تطبيق ’فودكارما‘ خطوة بالغة الأهمية لحماية الكوكب، كما يتيح خيارات طعام شهية وبأسعار مجزية للجميع.

وبإمكانكم تحميل تطبيق فودكارما مجاناً على أجهزة أبل وأندرويد من خلال متاجر التطبيقات.