فيسبوك تعيد تصميم ماسنجر لجعل الدردشة أكثر انسيابية

قامت فيسبوك بإعادة تصميملتطبيق فيسبوك ماسنجر للدردشة بشكل جذري و لجعل الدردشة أكثر انسيابية، فما هي إهم التغيّرات التي طرأت على تطبيق فيسبوك ماسنجر ، وكيف سيجعل الدردشة أكثر سهولة، و متى سيكون متاحًا للمستخدمين. كل هذه الأسئلة سنجيب عليها في التقرير التالي.

تصميم ماسنجر الجديد من فيسبوكا لتحديث الجديد لتطبيق ماسنجر من فيسبوك تمّ من خلال إزالة علامتي التبويب chatbots و الاكتشاف التي تعرض الصفقات و الألعاب و صفحات الشركات. و لكن لا يزال بالإمكان العثور على chatbots و الألعاب في الواجهة الجديدة عبر البحث عنهم يدويًا بالاستعانة بشريط البحث في الأعلى، مع إمكانية التراسل مع الشركات مباشرةً من صفحات فيسبوك الخاصة بهم كما جرت العادة.

من ناحية أخرى، تمّ الإبقاء على علامتي التبويب الدردشة و الأشخاص، حيث ستعرض لك علامة التبويب الأولى "الدردشة" جميع المحادثات التي قمت بها مع الأشخاص، أما علامة التبويب الثانية "الأشخاص" فستُركّز على القصص و جهات الاتصال النشطة.

فيسبوك تعيد تصميم ماسنجر لجعل الدردشة أكثر انسيابية

التحديث الجديد لتطبيق ماسنجر فيسبوك

مع التحديث الجديد لتطبيق ماسنجر فيسبوك، يركّز الآن التطبيق على مشاركة الأشياء مع أصدقائك و بدرجة أقل على ميزات أخرى مثل التسوق عبر الإنترنت و لعب الألعاب داخل التطبيق. و هذا التحديث سيجعل الدردشة أكثر انسيابية مع سهولة في التنقل داخل تطبيق ماسنجر.

تحديث فيسبوك ماسنجر سيصل بشكل تدريجي للمستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة، و سيكون متاحًا للجميع و من طرف الخاد. و مع ذلك يُفضّل تحميل أحدث إصدار للتطبيق سواء على أندرويد أو iOS للحصول على التحديث.