أبل Apple تحتفل باليوم العالمي للإيموجي بإطلاق رموز تعبيرية جديدة!

بمناسبة اليوم العالمي للإيموجي كشفت شركة أبل Apple عن مجموعة مختارة من رموز الـ "إيموجي" التعبيرية الجديدة والتي ستصدرها هذا الخريف.

وتجلب أحدث التصميمات المزيد من التنوع إلى لوحة المفاتيح، إلى جانب الإضافات الممتعة من الأطعمة والحيوانات والأنشطة والوجوه المبتسمة.

ومن ضمن تحديثات التي تشجع على المزيد من التنوع تطرح أبل رموز تعبيرية أكثر لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ستتوفر أيقونة للكلب المرشد وأذن مع أداة مساعدة للسمع وكراسي متحركة وذراع صناعية وساق اصطناعية في لوحة مفاتيح الرموز التعبيرية. 

كما ستتوفر رموز تعبيرية إضافية للوجوه مثل الوجه المبتسم مع التثاؤب، وملابس السباحة من قطعة واحدة، ومواد غذائية جديدة بما في ذلك الفلافل، الوفل، الزبدة والثوم، ومن الحيوانات الجديدة القرد الكسلان وطائر الفلامنغو وانسان الغاب والظربان كما سيتاح الساري الهندي التقليدي والمظلة والطائرة الورقية ولعبة اليويو.

يشار إلى أنه ستتاح 59 تصاميما جديدا للرموز التعبيرية هذا الخريف مع تحديث برنامج مجاني لأجهزة آيفون iPhone وآيباد iPad وماك Mac ووساعة أبل Apple Watch. 

وتتوفر آلاف الرموز التعبيرية حاليا، بما في ذلك الوجوه المبتسمة العاطفية والشخصيات المحايدة من ناحية النوع الاجتماعي والمزيد من المهن وخيارات الملابس المختلفة وأنواع الأطعمة والحيوانات والمخلوقات الأسطورية وغيرها. ويتم إنشاء هذه الرموز التعبيرية بناءً على الأحرف المعتمدة في Unicode 12.0.