برجك ليوم الاثنين 8 يوليو

الأبراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاثنين 8 يوليو 2019:

الحمل: أنت متميّز اليوم بالطواعية والدبلوماسية وتنجح في إقامة علاقات ثابتة ومهمة. تأخذ الأمور معك مساراً ايجابياً يجعلك تنجح في كل شيء وخاصة العاطفية منها. ابتعد عن السلبية والتطرف في الكلام وكن ايجابياً.

الثور: أنت دائم الحضور اليوم، خدوم وكريم مع المقربين منك. أما أنت سيدتي فتميلين إلى الاقتناع بأنك أخيرا وجدت الإنسان الذي يفهمك ويمكن أن يتكامل معك في العقل والقلب والإحساس.

الجوزاء: علاقتك العاطفية مع الشريك جيدة ويعرف كل منكما كيف يقيم لنفسه نوعا من الاستقلالية من غير أن يتأثر حبكما سلباً. في العمل أنت نظامي ومثابر اليوم لكن ابتعد عن الأفكار التقليدية وتجنب التكرار والمألوف والأمور الاعتيادية.

السرطان: أنت مضطر إلى اخذ الحيطة مع بعض الأقارب للحؤول دون مشاكل معهم. تكونين كثيرة الثقة بنفسك ومتسلطة ولهجتك ميالة إلى الأوامر أكثر منها إلى الطلب.

الأسد: النعومة سلاح فعال في يد الشخصية القوية والصريحة. تعاطى بدبلوماسية في الوسط المهني حتى لا تخسر فرص أنت بأمس الحاجة إليها. كن عاطفيا ومرنا مع الشريك.

العذراء: لديك القدرة على الانتشار وأنت تجعل كل شيء يثمر وتملك القدرة أيضا على إقناع الآخرين مما يساعدك على ترجيح الأمور لصالحك. أنت باردة في الحب وتخافين من التعبير الصريح.

الميزان: تمتلك اليوم جميع الوسائل التي تمكنك من ترجمة مشاريعك إلى حقيقة ملموسة. في الحب أنت مثالي وحالم ومتردد مما يضعف موقفك تجاه الشريك.

العقرب: تشعر بقطاف نتائج مشروع أطلقته منذ فترة. حياتك المهنية متطلبة وتضطر لتأجيل بعض الأعمال. عاطفيا أنت مستقر ومسالم لكن لا تبالغ في البرودة.

القوس: تحتاج إلى حلول تؤهلك بكسب الوقت وتوفير المجهود. على الصعيد العاطفي، ستضطر لأخذ بعض القرارات المهمة انتبه من التسرع حتى لا تدفع ثمنا غالياً في فترة لاحقة. مهنيا وضعك عادي ولا جديد يذكر.

الجدي: أنت بحاجة إلى استشفاف مصداقية العواطف التي تشعر بها من جهة وتلك التي سيشعر بها الطرف الأخر محور تفكيرك. اتبع التغيير إلى المعايير الصحية المناسبة للحفاظ على صحتك ونشاطك الجسدي والفكري.

الدلو: لديك اليوم القدرة على إعادة ترتيب الأمور مهما كانت معقدة فالفلك سيصحح العمل الطبيعي لكل شيء. انتبه من الإفراط في السهر واللهو.

الحوت: تميل إلى المشاركة في الحياة الاجتماعية والى تنمية توجهاتك الفكرية والروحية. إذا كنت مرتبطاً، تميل إلى اعتماد الحلول الوسطية والى تجنب تراكمات تؤدي إلى سوء تفاهم محتمل.

مولود اليوم:

مولود 8 يوليو الذي ينتمي إلى برج السرطان يتأثر بالقمر الذي يمنعه الهدوء والصبر وحب العائلة والبيت وطول البال. صاحب مبادئ وقيم عالية، يساعد الناس دون شروط مسبقة. مزاجه يتقلب بين الايجابي والسلبي بسرعة. لكنه صادق ولا يعد الناس بأشياء وهمية.

مولود 8/7/2019 هو طفل هادئ ومسالم منذ صغره، يحب الدلال ويحتاج إلى العطف والتوجيه والدعم من قبل أهله. عندما يصل إلى الصفوف الثانوية، ينمي شخصيته ويطور تفكيره.