برجك ليوم الثلاثاء 25 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الثلاثاء 25 يونيو 2019:

الحمل: احذر من الانفعال والعناد خاصة اذا كنت تتعامل مع الاسرة او الجيران او المقربين منك. فالمواجهة او الخلافات في هذه الوضعية قد تترك اثارا سلبية. الامور العاطفية افضل وهي ميسرة ولا عقبات فيها.

الثور: لا تبالغ في انتقاد الغير ولا تعتقد انك في منأى عن الحاجة الى الغير مهما كانت ظروفك جيدة. من ناحية القلب قد تدخل في سوء تفاهم تخرج منه بصعوبة ودون صلح او حلّ وسط. من هو عمله حرّ ينجح اليوم.

الجوزاء: تمتد همومك المادية اذ انك منشغل بامور تتعلق بالعقارات وبعلاقتك بعائلتك في نفس الوقت اذ ان هذين الامرين يتداخلان بشدة مع اثارة بعض المشاكل المحتملة وغير المنتظرة.

السرطان: النصيحة التي تتكرر هي ضبط الاعصاب والسيطرة على الاتفعالات في الاوقات الحرجة. الحظ الى جانبك اليوم في اي خطوة عاطفية تود القيام بهاـ لكن لا تتسرّع وعليك بالتروي واختيار التوقيت المناسب والظروف المؤاتية لان من انت نعجب مه قد لا يكون جاهزا نفسياً وفكرياً لسماع ما تود ان تقوله.

الاسد: يفيدك ان تخصص بعض الوقت لحياتك الروحية وللتعرّف الى اعماق ذاتك. فهذا سيساعدك على التغلّب على نقاط الضعف والهواجس والقلق. العمل الناجح والعلاقات العاطفية الناجحة تساعدك ايضاً.

العذراء: ستنشغل هذا اليوم بمتاعبك الشخصية. تشعر بتراجع على صعيد الصحة ترغب في الهروب من المشاكل واللجوء الى واحة من الامان. الحياة الزوجية توصلك اليوم الى الهدوء والاسترخاء النفسي والجسدي والروحي. 

الميزان: ارم وراءك العمل والعلاقات وكل ما يتطلّب منك بذل اي مجهود. ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءا مع تراكم مشكلات عائلية او مهنية مع الشركاء والذين تتعاون معهم سواء اجتماعياً او مهنياً. الحب وضعه افضل اليوم وواعد ايضاً.

العقرب: ستعرف اقبالا في مجال الصداقات والنشاطات الاجتماعية مما يساعدك على تخطي شعور التوتر والاكتئاب والانطلاق مجددا في مد الجسور مع ارادة الانخراط في المجتمع. في العمل انت حماسي ايضا وغير متردد وحماسك معدٍ لمن يعمل او يتعامل معك في اي نشاط تقوم به. 

القوس: البعض من مواليد القوس سيدخلون صداقة جديدة الى حياتهم. لكن التسرّع في ردات الفعل والعصبية قد تجعلك تفقد صداقة عزيزة بشكل مفاجئ ومن دون ارادة منك وتندم على خسارتها لاحقاً وقد تكون صداقة اجتماعية او مهنية.

الجدي: يزداد تركيز الطلاب على الدراسة فيما تتعزز الاتصالات واللقاءات عند العاملين في مجالات التجارة. لكن احذر من بعض المصطادين في المياه العكرة الذين يودون رؤيتك خارج دائرة العمل والنجاح. الفتاة الجدي تبرز بسهولة في محيطها.

الدلو: سينصب اهتمامك اليوم على موضوع الشركة إن في العمل او في الحياة العاطفية حيث توجد حالة اقتران متعددة بين الكواكب تعمل لمصلحتك اليوم والايام المقبلة.

الحوت: ابواب عديدة تشرّع امامك على الصعيد العاطفي. علاقة صداقة ضمن مجال العمل تنمو تدريجياً مع احتمال تحوّلها الى علاقة غرامية.

مولود اليوم:

مولود 25 يونيو الذي ينتمي لبرج السرطان يعتبر انساناً مميزاً لانه يجمع بين قوة العقل وقوة العاطفة وقوة الحدس. طموح منذ صغره الى الظهور الاجتماعي ولفت الانتباه واثبات الذات. لكنه يشعر ببعض الخجل.

مولود 25/6/2019 هو طفل مهضوم ومحبوب من كل الناس لانه عفوي وجذاب وعنده روح النكتة والمرح. يبرع في دروسه خاصة الرياضيات والكيمياء.