برجك ليوم الخميس 6 يونيو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الخميس 6 يونيو 2019:

الحمل: يوم مناسب لاجراء تغييرات في شؤون البيت والديكور، وكذلك اجراء مصالحة حقيقية مع الشريك الزوجي. العمل مناسب اليوم وكذلك للباحثين عن وظيفة او طلب ترقية.

الثور: يوم مناسب للحب المتبادل لان الزهرة شفيع الثور في وضع ملائم خاصة للفتاة الثور من العشرية الثانية والثالثة. العمل متراجع، كن صبوراً فالايام المقبلة مناسبة للرزقة أكثر وهي اكثر استقراراً وثباتاً.

الجوزاء: يمكنك مساعدة من هم اقل منك خبرة ومعرفة منك. فهم سيردون لك الجميل لاحقاً. برنامجك حافل اليوم بين العمل ومتطلبات الحياة الشخصية، وانت تبحث عن الصيغة الفضلى لكي تلبي هذا البرنامج.

السرطان: كن من اولئك الناس الذين ما ان يظهروا بحياة شخص ما حتى يؤثروا فيه ايجابياً وتبقى بصماتهم الى الابد. ركز تفكيرك على التوجهات التي يمكن السير بها لتحسين اوضاعك الراهنة.

الاسد: خذ وقتك لدعم اصدقائك ومعاونيك في العمل، فهذا الامر يرفع من معنوياتهم ويريحهم ويريحك ايضاً. هذا اليوم يمكنك القول ان كفة ميزان العاطفة عاد يعمل لصالحك.

العذراء: ستشعر كأنك في موقعك الطبيعي وان الحظ يحالفك في كل شيء. استفد من الفرص فالوقت سانح لك سواء في العمل او في الحب والفرص سريعة وسانحة.

الميزان: انت في كامل نشاطك وتبذل اقصى الجهود لتصل الى مبتغاك. من ناحية القلب، الشريك لا يفهمك كفاية وعليك بتوضيح بعض الامور العالقة بينكما.

العقرب: خذ وقتك في التحضير لبرنامج ترفيهي يجمعك بعائلتك او بالاصدقاء المخلصين لك الذين شاركوك بالماضي الافراح والاحزان. خذ عطلة للراحة والاستجمام لاستعادة قواك الفكرية والنفسية والجسدية.

القوس: امش على مهلك تصل بسرعة اكبر وانتبه من القفز فوق الفرص المتاحة فالحظ لا يأتي دائماً. من ناحية القلب انت مدلل من الحبيب ومن اهله والمحيطين. يمكنك التفاؤل.

الجدي: التبرع بالمال لاهداف انسانية يدخل البهجة الى قلبك ويساعد من هو بأمس الحاجة للدعم. تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الاعجاب من افراد من الجنس الاخر.

الدلو: ستشعر اليوم انك مدعوم من محيطك الذي يؤمن بكفاءتك الفكرية والمهنية. اذا نظمت نفسك جيدا تصل الى مبتغاك المهني والعاطفي والفكري.

الحوت: تفكّر باجراء تغييرات في مجال العمل. لا تتسرع حتى لا تقوم بخطوة ناقصة تدفع ثمنها لاحقاً. تتمتع بجاذبية تلفت الانظار اليك خاصة الفتاة الحوت والمرأة الحوت المتزوجة.

مولود اليوم:

مولود 6 يونيو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بروحانية كوكب عطارد الذي يعطيه التفاؤل وحب الحياة والانطلاق في تجربة كل شيء جديد وجميل. في الحب هو مزاجي ومتطلب ولا يقب الغلط. في العمل هو يحب السرعة والاستعجال لانه غير صبور.

مولود 6/6/2019 هو طفل مميز بشكله وشخصيته المستقلة لانه يكبر بسرعة ويتكيف مع ظروف اهله سواء كانت ايجابية او سلبية.