برج الجوزاء في العمل

ذكاء مولود برج الجوزاء الذي يتميّز به، يجعله ناجحاً في عمله، رغم بعض العيوب في شخصيته التي قد تشكّل له عائقاً إذا لم ينجح في تخطيها. هو ماهر ومبدع، لكنه بحاجة الى بيئة عمل ديناميكية.

يكره الروتين والمهام المتكررة، ويفضّل بالمقابل الوظائف المتعددة المهام، وحل المشكلات، وتقديم أفكار جديدة. يميل مولود برج الجوزاء الى تفريق طاقته على العديد من المهام، حيث لا يستطيع التركيز على شيء واحد، الأمر الذي يدفعه لترك العديد من المشاريع غير المكتملة وراءه، وفي حال ركّز طاقاته في مكان واحد، سيستطيع إكمال مشروعه بإبداع ونجاح.

أفضل الوظائف التي يمكن اختيارها هي التجارة، الاختراع، الكتابة، المحاماة، وكل الوظائف التي تمنحهم الفرصة للتواصل بحرية مع إبقائهم في حالة حركة وانشغال دائم في جميع الأوقات.

في العام 2019، وعلى صعيد العمل، كوكب نبتون المُضلِّل قد يَعِدَك بأمور تَكتشف لاحقاً أنها كانت وهميّة أو جاء توقيتها غير مُطابقاً لتوقيتك. الوضع الفلكي الإيجابي هذه السنة هو وجود أورانوس الذي سَيُعطيك الأفكار والتجدُّد والفرص غير المألوفة. جوبيتر يتوقّف عن مُضايقتك في 2 ديسمبر، وآخر شهر في السنة يُعوّض لك كُلّ خسائرك.