كيفية التعامل مع الزوج من برج الجوزاء

الرجل الجوزاء مخلص لعائلته واصدقائه حتى انه يضحي كثيراً من اجل رؤيتهم سعداء، فمولود هذا البرج  بعيد عن الانانية ويتوقّع من شريكته ان تتمتّع بالصفة نفسها. لكن ككل مواليد هذا البرج لدى الرجل من هذا البرج شخصيتين أو أكثر، فكيف تتعاملين مع الزوج من برج الجوزاء؟

يتمتّع مولود برج الجوزاء بقدرة على كشف الاشخاص اذا كانوا يكذبون، لذلك كوني صريحة ولا تخبئي عنه اي شيء، لانه لن يسامح اي خيانة او كذب مهما اختلفت الاسباب.

لا ينجذب مولود الجوزاء للاشخاص المغرورين، ويجدهم غير جذابين. لان مولود الجوزاء يتمتّع بشخصية مستقلة ولا يتقبّل او يسمح لاحد بالحد من حريته. كما انه يكره الروتين ويبحث دائماً عن التجديد، كذلك هو شخص عقلاني ويحلل كثيراً.

ينزعج مولود برج الجوزاء من الاشخاص الجديين والذين لا يقدّرون التسلية والمرح، خصوصا ان مولود الجوزاء شخص مرحّ ويحب الضحك وحتى السخرية ويريد ان يحظى دائماً باوقات ممتعة مع المحيطين به. اما اذا كنت جدية كثيراً معه فسيشعر بالاهانة والانزعاج ما قد يوتّر العلاقة ويؤثر عليها سلباً.

يحبّ مولود الجوزاء اضفاء جوّ ايجابي اينما يكون، كما انه يحاول ترك انطباع حسن لدى كل شخص يلتقي به ويتعرّف عليه. لكن في المقابل، فان الرجل الجوزاء مخلص لعائلته واصدقائه حتى انه يضحي كثيراً من اجل رؤيتهم سعداء. لذلك فان مولود برج الجوزاء هو انسان بعيد كل البعد عن الانانية ويتوقّع من شريكته ان تتمتّع بالصفة نفسها.

مواليد برج الجوزاء بارعون جداً اثناء النقاشات، وكلما زادت حدة النقاشات كلما تحمّسوا اكثر ولا يستسلمون. فلا تتوقعي ان يعترف بأنك الفائزة بالنهاية لانه سيختلق الحجج ليثبت انه على حقّ.

ابتكري مواضيع ممتعة لتطريحها عليه وتتشاركان الحديث حولها، فالرجل الجوزاء مستمع جيّد بقدر ما هو متكلّم بارع. لكن انتبهي، فهو ذكيّ جداً لذلك اختاري موضوعاً تكونين مطلعة على تفاصيله كي لا يكشفك.