برجك ليوم السبت 18 مايو

الابراج اليومية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم السبت 18 مايو 2019:

الحمل: عليك اليوم بالمثابرة والمتابعة والتخطيط للايام المقبلة حتى لا تقع في الفوضى والعبثية. لا تكن عفويا وصريحا اكثر من المعتاد في الحب فهذا قد يبعد الشريك عنك بسرعة.

الثور: ستحصل على دعم المقربين في كل المواضيع التي تطلبها من دون ان تكون مجبراً لرد الجميل لهم. تعاطَ مع الشريك العاطفي باهتمام واحترام حتى لا تخسره لفترة طويلة وتجد صعوبة في استرجاعه.

الجوزاء: يمكنك اليوم الاعتماد على خيالك واحلامك لانها غنية بالافكار والحكم والخبرة. في الحب انت مبدع وخلاق، وهذا يرضي الشريك ويجعله يثق بك اكثر. لا تتخلى عن عنفوانك وكرامتك اليوم حتى لو اقتضت مصلحتك ذلك.

السرطان: اذا شعرت بالوحدة اتصل باحد الاصدقاء المخلصين وسترى انك ستخرج بسرعة من وحدتك وكآبتك. الجأ الى القراءة والتأمل واليوغا. تصريف الاعمال المعلقة يلهيك ايضا عن التفكير.

الاسد: استفد من الشباب والمعاونين الجدد فبالرغم من قلة خبرتهم سيمدونك بالافكار الجديدة. الفتاة الاسد ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها واصدقائها.

العذراء: نهار مناسب للحب وقد تشعر بالغرام من النظرة الاولى. في العمل انت منظّم اليوم وتركز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

الميزان: العائلة تأخذ اهتماماً كبيرا منك هذا اليوم لانك تشعر بالحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. في العمل انت فوضوي ومهمل.

العقرب: ستجد لذة وفرح في اشراك من هم اقل منك فكريا وعملياً خاصة اذا كانوا اولادك واهل بيتك. في العمل انت نشيط وفي الحب انت عادل وصاحب حق وتحفظ حقوق الشريك العاطفي وتدعم الشريك الزوجي وتدافع عنه بكل قوة.

القوس: لا تقول كلمة نعم لكل سؤال يطرح عليك فقد يكون التريث والانتظار افضل لك. في الحب انت مخلص ولا تتمكن من توزيع اهتماماتك على عدة جبهات. يوم غير مناسب للشراكة في الاعمال واتخاذ قرارات تحمل خطورة ومغامرة.

الجدي: ستبرهن للاخرين في مجال العمل انك خبير وملم بكل المواضيع وهذا سيعطيك احترام الناس وثقتهم بك. عاطفياً انت مكتفي ولا تحتاج الى المزيد ويكفيك وجود الحبيب بقربك.

الدلو: كن مستمعا لمشاكل الاقارب والاصدقاء لانهم يحتاجون لخبرتك ودعمك. خضات عاطفية واردة تحت تأثير زحل الذي يجعلك ترتكب اخطاء في التصرف.

الحوت: تستطيع ان تبني علاقة مع اصدقاء جدد في العمل او المجتمع حتى ترتاح وتتبادل معهم الخبرات المهنية والاجتماعية. الفتاة الحوت تبدو جذابة ومغرية للجنس الاخر وهذا ما يرفع من شعبيتها وعدد اصدقائها. اما المرأة الحوت فتتفرغ اليوم لشؤون بيتها واولادها.

مولود اليوم:

مولود 18 مايو الذي ينتمي لبرج الثور يتميّز بحبه للنظام والقانون والقواعد الاجتماعية والاخلاقية. يحب الحياة والناس والمجتمع وينسجم بسهولة مع مختلف الطبقات والاعمار.

مولود 18/5/2019 هو طفل ذكي للغاية. واع قبل زملائه يحب العلم والتعلّم واختبار كل شيء قبل اوانه. من عيوبه انه يشكو من العصبية والغرور والفوقية.